سينماكس تُعيد احياء Strike Back بطاقم جديد كلياً

أعلنت Cinemax اليوم عن اعادة احياء مسلسل الدراما والاكشن Strike Back وطلب موسم سادس – خامس بالنسبة لـCinemax- جديد منه بعد مرور أكثر من سنة على عرض آخر حلقات المسلسل.

Cinemax لن تكون لوحدها بهذا المشروع، فقد أعلنت قناة Sky البريطانية وهي المُنتج الأصلي للمسلسل عن تواجدها في هذا المشروع الذي بدأ في بريطانيا أولاً ثم انتقل بعد ذلك لانتاج مشترك بين القناتين في الموسم الثاني وبقيَّ كذلك حتى نهايته.

الموسم الجديد كما أعلنت القناة سيحتوي على طاقم جديد كلياً وعلى قصص جديدة تماماً، حيث سيبدأ الانتاج في وقت ما من العام القادم 2017 على أن يُعرض المسلسل فيما بعد ولكن لا يوجد أي تأكيدات على موعد العرض.

أحد كتاب الموسم الأخير Jack Lothian سيُشرف على  الموسم الجديد وسيكتب خطوطه العريضة بجانب Andy Harries الذي طوّر المسلسل للتلفاز من المحتوى الروائي الأصلي بينما سيتواجد كل من Alin Sumarwata وDaniel MacPherson وRoxanne McKee وكذلك Warren Brown أمام الكاميرا للعب دور البطولة.

قصة الموسم الجديد ستبدأ بعملية هروب من السجن لبعض الارهابيين ثم ستبدأ أحداث المسلسل جولتها حول العالم وتجعلنا نكتشف الأخطار والمؤامرات التي تُحيط بنا من كل مكان.