Featured Video Play Icon

نتفليكس تنشر أول تريلر لسيتكوم One Day at a Time

نشرت Netflix قبل قليل أول تريلر لمسلسلها الكوميدي One Day at a Time الذي من المنتظر أن تُصبح حلقات موسمه الأول متوفرة ابتداءً من الـ6 من يناير/كانون الثاني المقبل.

One Day at a Time هو مسلسل سيتكوم كوميدي يعتبر اعادة احياء لسيتكوم مشابه من السبعينات حول عائلة من ذوي الأصول الكوبية أم عازبة تعود من الخدمة في الجيش تعاني بعض الأزمات النفسية وتحاول في نفس الوقت العمل وتربية أولادها برفقة والدتها. الحب داخل أسرة ”ألفاريز“ لا حدود له ولكن هل يكفي الحب لوحده لتجاوز مصاعب الحياة اليومية؟ هذا ما سيحاول المسلسل تقديمه في قالب كوميدي كلاسيكي بعض الشيء.

المسلسل من المنتج الكبير Norman Lear الشخص الذي قدم لنا العديد من المسلسلات الكوميدية الشهيرة مثل All in The Family وGood Times وغيرهما، المسلسل من بطولة Isabella Gomez وTodd Grinnell وMarcel Ruiz وكذلك كل من Justina Machado وRita Moreno وStephen Tobolowsky.

الربع الأول من العام المقبل فترة ستكون مليئة بالمحتوى الأصلي المميز من Netflix فلدينا كل من A Series of Unfortunate Events وSanta Clarita Diet سينطلقان في أوقات مختلفة بينما ننتظر مزيداً من الأخبار حول المسلسلات الجديدة الآخرى وكذلك المواسم الجديدة للمسلسلات العائدة.