Featured Video Play Icon

تريلر جديد لـZ: The Beginning of Everything يكشف عن موعد عرضه

نشرت Amazon قبل قليل أول تريلر لمسلسلها الدرامي القادم Z: The Beginning of Everything الذي تدور أحداثه حول الروائية زيلدا فتزجيرالد والتي ستلعب دورها الممثلة المميزة Christina Ricci.

المسلسل كان ضمن موسم بايلوتات Amazon لخريف 2015 واستطاع بايلوت المسلسل الذي عرض في آواخر عام 2015 اقناع المنصة بطلب موسم كامل، واليوم يأتي الاعلان عن أنَّه سيكون متوفراً للعرض عبر Amazon ابتداءً من الـ27 من يناير/كانون الثاني من العام المقبل 2017.

Z هو مسلسل درامي من بطولة Christina Ricci تدور أحداثه حول حياة الروائية زيلدا فتزجيرالد وزوجها فرنسيس سكوت فيتزجيرالد قبل أن يلتقيا ثم نمو العلاقة بينهما والصعود والهبوط لعلاقتهما سوياً، المسلسل يستنبط احداثه من رواية للروائية Therese Anne Fowler اهتم كل من Dawn Prestwich وNicole Yorkin بتحويل الرواية لتصبح مناسبة للتلفاز بينما أشرف على اخراج الحلقة الافتتاحية Tim Blake Nelson.

Amazon مؤخراً تعمل بشكل ممتاز ولديها العديد من الأعمال المنتظرة فنحن بالفعل في انتظار عرض المواسم الجديدة من The Man in The High Castle وMozart in The Jungle  بينما ينتظرنا عام 2017 بمسلسلات جديدة مميزة أبرزها بالطبع Sneaky Pete