هل سيكون موسم Prison Break الخامس هو الأخير؟

يتطلع الكثير من عشاق المسلسل الأمريكيّ الشهير Prison Break للحلقات التسعة الجديدة التي ستعرض في ربيع عام 2017، لكن السؤال الذي يدور ببال الجميع هو: هل سيكون هذا الموسم هو الأخير؟

الطاقم الرئيسيّ كانو قد عبروا في مناسبات عديدة أنهم رفضوا فكرة العودة للمسلسل إذا كان الهدف من إعادة إحياءه تجارياً، بالخصوص الممثلة Sarah Wayne Callies (التي تلعب دور الدكتورة تانكريدي) التي كانت أخر من وقّع على عقدها للموسم الجديد، لكن لا يبدو أن الأشخاص الذين يعملون خلف الكواليس لديهم رأي مختلف قليلاً.

على تويتر، يُجيب حساب كُتاب المسلسل @PBWritersRoom على أسئلة المتابعين بين الفينة والأخرى، ويفصح عن تفاصيل حول الموسم الجديد مثل إدخال شخصية شاذة جنسياً تدعى ”سيد“ أو أسئلة حول طباع الشخصيات وما تحبه، لكن من بين الأسئلة التي طُرحت كان هناك سؤال حول مصير المسلسل مابعد حلقات المسلسل التسعة، وهذا كان الجواب

”نأمل أن لا يكون [هذا الموسم هو الأخير]. لقد فعلنا ما بوسعنا لإعطاءكم قصة رائعة. ما سيحدث بعد ذلك يعود للجمهور و فوكس [القناة المنتجة]“

لا نعلم حتى كيف سيقوم المسلسل بإعادة مايكل للحياة بعد أن رأينا شاهد قبره، فما أدراك بأن يستمر المسلسل من دونه. ننتظر ونرى.