Featured Video Play Icon

تريلر جديد يعرفنا على شخصيات Big Little Lies

نشرت HBO قبل قليل التريلر الرسمي للمسلسل القصير Big Little Lies والذي من المنتظر أن يبدأ عرضه في الـ19 من فبراير/شباط من العام القادم 2017.

في التريلر نتعرف على شخصيات المسلسل بدايةً من جاين – التي تلعب دورها (Shailene Woodley) – وهي أم شابة انتقلت حديثاً للمدينة الساحلية التي ستكون محور الأحداث، نرى الشخصيتين مادلين وسيليست – Reese Witherspoon وNicole Kidman- يرحبان بجاين بشكل لطيف ولكن المكان الذي يبدو أنّه جنة من الخارج ليس بأي شكل من الأشكال جنة من الداخل، فالحياة تنقلب رأساً على عقب مع هؤلاء النسوة عندما يتم ربطهن بجريمة قتل.
العلاقات الغرامية وتنافسية نسوة ذلك المكان لرؤية من الأفضل ومن الأغنى على الدوام يخلق صراع واضح بين الشخصيات وصراع داخلي بالطبع لكل شخصية من تلك الشخصيات يجعلها تشكك في سعادتها او تعاستها كما تعبر سيليست في التريلر.

المسلسل بالطبع مبني على رواية تحمل نفس الاسم من الكاتبة Liane Moriarty أشرف على كتابته وتحويله للتلفاز الكاتب المتمرس David E. Kelley بينما أشرف على اخراج جميع حلقاته المخرج المميز  Jean-Marc Vallée الذي سبق وأخرج فيلم Wild وDalls Buyers Club، بالاضافة للنجمات الثلاثة ستتواجد أيضاً النجمة Laura Dern و Adam Scott وكذلك كل من Alexander Skarsgård وJames Tupper.

إذاً نحن أمام عمل بطاقم ممتاز وHBO اعتاد أن تُقدم لنا مسلسلات قصيرة مميزة، ننتظر لنرى ماذا يمكن أن يقدم لنا هذا المسلسل ولكن نحن بالتأكيد متحمسون لمشاهدته.