Featured Video Play Icon

(فيديو) Barry فيلم قادم من نتفليكس حول اوباما الشاب

نشرت Netflix تريلر طويل لفيلمها الأصلي Barry الذي من المنتظر أن يتوفر حول العالم في ابتداءً من الـ16 من ديسمبر/كانون الأول المقبل والذي سيُسلط الضوء على فترة شباب الرئيس الأمريكي الحالي باراك اوباما.

الفيلم الذي تدور أحداثه في فترة ساعة و44 دقيقة يُسلط الضوء حول وصول الشاب ”باراك أوباما“، الذي يعرفه أصدقاؤه باسم ”باري“، إلى مدينة ”نيويورك“ في خريف 1981 ليبدأ سنته الأولى في جامعة ”كولومبيا“. ووسط بيئة تتفشى فيها الجريمة والعنصرية، يجد ”باري“ نفسه مشتتًا بين دوائر اجتماعية مختلفة وصراعات متباينة للحفاظ على مجموعة من العلاقات التي تتزايد حدة توترها مع أمه المولودة في ”كنساس“، ووالده الكيني المغترب، وزملائه في الدراسة. ”باري“ قصة شاب يصارع قضايا لم تصل بلاده، بل والعالم كله على الأرجح، لحلول لها حتى بعد 35 عامًا.

الفيلم من كتابة Adam Mansbach ومن اخراج Vikram Gandhi بينما يلعب دور البطولة فيه Devon Terrell بدور ”باري“ وبجابنه سيتواجد كل من Ashley Judd وAnnabelle Attanasio وJason Mitchell.

الفيلم هو أحد التجارب الخاصة بـNetflix حول العالم بدخول عالم الأفلام الأصلية بجانب المسلسلات التلفزية وبالطبع المنصة تعاونت ومازالت تتعاون مع عديد المبدعين والفنانيين للعمل على المزيد والمزيد من الأعمال بكل الهيئات والأشكال سواء مسلسلات قصيرة أو ممتدة، أفلام تلفزية أو عروض خاصة، Netflix أصبحت منزلاً للمحتوى المختلف والمميز حول العالم.