Featured Video Play Icon

تريلر: Hunted – يمكنك الهرب لكن هل يمكنك الاختباء؟

ربما شعرت أثناء مشاهدتك للعرض السابق بأنه عرض لمسلسل جريمه بمنظور دراميّ سيتم عرضه أثناء فتره معينه في المستقبل، لكن هو في الحقيقة برنامج واقعي سيتم عرضه على القناه البريطانيه Channel 4 تحت مسمى (Hunted).

فكرة البرنامج هي عباره عن 14 متسابقاً لهم الحريّة في التنقل لأي مكان وبأي وقت، محاولين الاختباء والهروب من فريق خبراء في التتبع ”صيّادين“ والذي بدوره القيام بتتبُّع هؤلاء المتسابقين والامساك بهم.

الجدير بالذكر أن عمليّه التتبع في البرنامج ستتم بطريقه عميقة جدا، حيث فريق التتبع سيشمل الشرطة وايضا خبراء الاستخبارات، مما يجعل مهمة المتسابقين في الهروب صعبة جدا. سيتم رصد مختلف عمليات السحوبات النقدية من قبل المتسابق أثناء التسوق، والمكالمات الهاتفية، و شبكات التواصل الاجتماعية وغيرها من الأمور التي ستتيح الامساك بالمتسابق، لكن السؤال هو، إلى متى يمكن للمتسابق الاستمرار بالاختباء؟

كثيرةٌ هي البرامج الواقعيه المعروضه في وقتنا الحالي على مختلف القنوات، لكن القليل منها مايُلفت ويشد انتباه المشاهد من قبل حتى ان تبدأ، وهذه واحدةٌ منها. شخصياً كمُحب ومتابع للبرامج الواقعيه، أعجبتني فكرة البرنامج لكن بنفس الوقت مُتخوف من أنه مجرد عرض عُمل بشكل درامي مشوّق كما هي أغلب عروض البرامج الواقعيه الأخرى، من لحظه مشاهدتك لها تقع في حبها، لكن بمجرد متابعتك لها تكتشف بأنه عباره عن سيناريو محفوظ و دراما مزيّفه. لكن بنفس الوقت لا أمانع بقيام المنتجين بوضع لمستهم على البرنامج واضافه بعض ”البهارات“ لرفع مستوى التشويق والحماس.

فماذا عنك أنت؟ هل ستكون من المتابعين لهذا البرنامج؟