Featured Video Play Icon

تعرف على طاقم American Horror Story: Hotel في هذا الفيديو الترويجيّ

من بعد اطلاقها لعدّة مقاطع تشويقيّه للموسم، هاهي شبكة FX تطلِق أوّل تريلر رسمي للموسم القادم من سلسلة راين مورفي الإنثولوجيّه American Horror Story تحت مسمّى (Hotel)، حيث سبق أن صرّح راين في مؤتمر رابطة نقاد التلفزيون (TCA) بأن الموسم القادم من السلسة سيتم تصويره في لوس انجليس، كاليفورنيا. وبالتالي سيعود المسلسل لجذور بدايته حيث تم تصوير الموسم الأول منه (Murder House)ايضاً في كاليفورنيا.

من التريلر أعلاه، يبدو أنه باستطاعتك التحقق من الحجز ومراجعة موظفي الاستقال في الفندق، لكن لا يمكنك المغادرة اطلاقاً! لكن من يريد مغادرة هذا المكان مع كل هؤلاء النجوم؟ حيث من التريلر يمكنك مشاهدة كلٌ من: المغنيّه الشهيره وأبرز اضافات الموسم ليدي غاغا، سارة بولسون، كاثي بيتس، أنجيلا باسيت، ويس بنتلي،ماثيو بومر، كلوي سيفاني، أوهير، شايان جاكسون، ايفان بيترز، ماكس غرينفيلد والفنلندي Wittrock. مع غياب واضح لبطلة السلسلة جيسيكا لانج في الموسم القادم حيث صرّحت سابقاً عن عدم رغبتها بالاستمرار.

مثل ماقلت سابقاً، الموسم القادم من السلسلة سيتم تصويره في لوس انجليس. وبالتحديد في فندق شاتو مارمونت. فممّا قد لا يعمله البعض منكم هو لماذا فندق المارمونت بالذات؟ حيث تم اختيار هذا الفندق نظراً لما تم تداوله من اخبار مخيفه وجرآئم شنيعه حدثت سابقاً في هذا الفندق منها مقتل جون بلوشي، و قفز جيمس دين من خلال نافذة الفندق وغيرها.

الجدير بالذكر أنّ عودة المسلسل ستكون في يوم الأربعاء الموافق 7 أكتوبر، إليكم تيزر أخر: