الموسم الثالث من Fargo سيركز على ”العداوة بين أخوين“

قد أخبرناكم سابقاً عن انضمام الممثل ايوان مكريغور لطاقم التمثيل ولعبه دور البطولة في الموسم الثالث من مسلسل الدراما والجريمة Fargo، اذ انّه سيلعب دور الأخوين ستوسي: ايمت (الأخ الأكبر ذو الشخصية الناجحة) وَ راي (الأخ الأصغر الفاشل الذي يحمل بعضاً من الكُره و الضغينة على أخيه الأكبر ايميت)، هاهو كاتب العمل نوا هآولي يؤكّد على أهميّة دور هاتين الشخصيتين المُحمّلة بالكثير من المنافسة و العداوة في الموسم الثالث خصوصاً، ومدى تأثيرها على السلسلة عموماً.

هنالك جرح عميق وقديم بينهم، الذي نوعاً ما انكشف مرّة أخرى وتم التجادل فيه. ذلك الجدل أصبح متواصلاً و بطبيعة الحال ذلك مايبقي الأحداث في حركه مستمرّة. الجزء الممتع في الموضوع هو أنه عليك أن تملك عدّة أجزاء متحرّكة، كلٍ على مسار قابل للإصطدام، لكن السؤال هنا أيّ من هذه المسارات ستصطدم ببعضها البعض؟ هنالك بعض من العشوائيّه فيها، والتي تُضيف بعضٍ من الواقعيّة في قصتنا الوهميّة هذه، لكن أنا متحمس جدا حول هذا الموضوع.“ يقول هآولي حول الموسم الثالث. وأضاف: ”الشيء المضحك في هذا المسلسل انه لسببٍ ما عليّ أن أجد طريقة تبيّن المغزى من قصة الأخوين ستوسي، ودائما ماتبدأ بمحفّز. حيث كان في السنةِ الأولى رجلين في غرفة الطوارئ، وفي السنة الثانية امرأة تقود عائدةً إلى البيت مع رجل عالق في الزجاج الأمامي من سيارتها، وهذه السنه تبدأ مع هذين الأخوين.

بينما الأمر واضحاً بأن عائلة ستوسي ستكون هي محور أحداث الموسم الثالث من السلسلة، أفاد هآولي عن احتماليّة ظهور أحد أفراد عائلة Solversons (مولي؟ لو؟ أو كلاهما؟) في الموسم القادم خصوصاً بأن أحداثه ستكون في عام 2010 من السلسلة، بينما عدنا إلى الوراء في الموسم الثاني عام 1979، حيث قال: ”شخصياً لا أدري اذا ماكنا سنرى أحد هذه الشخصيات أم لا، لكن من الممكن أن نشاهد واحداً أو اثنين منهم! مايمّز المسلسل هو أنه بطريقةٍ ما متصل مع بعضه البعض، امّا بالفلم نفسه أو واحداً من أجزاء السلسلة.“

يبدأ عرض الموسم الثالث من السلسلة العام المقبل، اذ لا وجود لتاريخ محدد لبداية العرض بعد، وسنوافيكم بالموعد حال صدوره.