مسلسل Black Mirror في طريقه إلى موسم رابع

من قبل عرض موسِمه الثالث الذّي ينطلق في يوم 21 أكتوبر القادم على Netflix، تشارلي بروكر والقائمين على العمل يستعدّون بالفعل لموسم رابع من دراما الخيال العلميّ Black Mirror، في الواقع كان من المفترض أن يتكون الموسم الثالث من 12 حلقة ولكن تم تقسيم الـ12 حلقة إلى موسمين ثالث ورابع واليوم تأتي التأكيدات بقدوم الرابع.

حيث أكّد المنتج التنفيذي للعمل أنابيل جونز خلال عرض الحلقة الأولى من الموسم الثالث في مهرجان لندن السينمائيّ أنه سيكون هناك المزيد من الحلقات القادمة بعد بث الموسم القادم على شبكة Netflix، ”عندما تكون جاهز لعمل السلسلة المقبلة…اعمله!“ تقول جونز بخصوص أمر التجديد، مبيّنةً فيه جاهزيّة فريق العمل للبدء على الموسم القادم. ثم أعربت عن شكرها و امتنانها لـNetflix على وجه الخصوص، وكيف أنّ الشبكة مُعجبة ومؤيّدة للعمل من كل النواحي خصوصاً منذ إعلانها عن إقتناءها له، سامحاً لهم ذلك الأمر باللّعب في القصّة على نحوٍ أكبر، اتخاذ المزيد من المخاطر، واستكشاف عوالم جديدة دون زعزعة استقراريّة Blcak Mirror المعتادة والتسرّع في العمل على ساعات محدودة مثل ماكان الوضع سابقاً مع Channel 4.

الموسم الثالث يعتبر الأوّل مع الشبكة منذ اقتنائها له، حيث سيضم نخبة من النجوم الكبار من أمثالBryce Dallas Howard و Alice Eve، بالإضافة إلى Kelly Macdonald نجمة بوردووك إمباير سابقاً و النجمين الصاعدين Malachi Kirby و Madeline Brewer، بالإضافة للمثلة Michaela Coel التي أعربت سابقاً عن دورها في إحدى حلقات الموسم القادم بأنّة أفضل دور لعبته على الإطلاق. كما استطاع المسلسل جذب مخرجين بارزين مثل Dan Trachtenberg (مخرج 10 Cloverfield Lane) و Joe Wright (مخرج Pride & Prejudice).

ينطلق موسم Black Mirror الثالث والمكوّن من 6 حلقات دفعة واحدة يوم 21 أكتوبر على شبكة Netflix.