هل سنودع شخصية ميغان في Mad Men؟

[box type=“warning“ align=“aligncenter“ width=“618″ ]تحذير حرق: إذا لم تكن قد شاهدت آخر حلقة تم عرضها من Mad Men لا تُكمل قراءة المقال فالمقال يحوي حرقاً![/box]

هل سنودع زو بيسو بيسو؟!

نعم ما قرأته كان صحيحاً، والسبب كل السبب من ذلك القميص الذي ارتدته في آخر مشهد لها في الحلقة الماضية

Megan
الآن لابد أنّكَ تتسائل من هذه الآخرى وما العلاقة؟ حسناً مبدئياً إن كنتَ شاهدت المسلسل فأنتَ تعرف تماماً أن مات واينر كاتب المسلسل يعشق ادخال الأحداث التاريخية في خضم الأحداث وقد ظهر ذلك طوال المواسم والسنوات الماضية وآخرها كانت حادثة موت مارتن لوثر كينغ وطريقة ربطها بالأحداث الآن على اليسار الممثلة شارون تايت والصورة أُخذت لها في جلسة تصوير لمجلة Esquire سنة 1967 الآن ما علاقة هذا بميغان ولماذا نتوقع رحيلها؟ حسناً هل سمعت بتشارلز مانسن؟ إن كنت لم تسمع به من قبل فببساطة هو قاتل اشتهر في آواخر الستينات بعمليات قتل قام بها مع عصابته ”عائلة مانسن“ وأحد عمليات قتل هذه العصابة وأشهر عملية لهم كانت قتل الفنانة شارون تايت سنة 1969! هل زادت لديكَ الشكوك دعني أُزيدها لديكَ أكثر فأكثر ابنت من صور تلك الصورة لشارون تايت على تويتر كتبت لمُصممة ملابس المسلسل Janie Bryant: ”أتوق لأعرف إن كان زي ميغان مستوحى من زي شارون تايت في جلسة التصوير التي صورها والدي سنة 1967“ جاء الرد من مصممة الملابس: ”ليس صدفة! يُسعدني أنني قرأت منكِ“!
هذه صورة مأخوذة من المحادثة على تويتر
Twitter

حسناً تعال قبل كل شيء نُراجع احداثيات المسلسل نحن في سنة 1968 الآن هكذا بدأ الموسم وقد عبرنا حواليَّ 6 أشهر أو أكثر بالنظر لأن مقتل مارتن لوثر كينغ جاء في شهر 4 ولأن الصيف قد بدأ كما لاحظنا في آخر حلقة تم عرضها المخيم الصيفي لبوبي والملابس الصيفية سواء لدون أو بيتي أو حتى ميغان.

بعد كل هذا أترككم وأترك نفسي حائراً هل سنودع شخصية ميغان في نهاية هذا الموسم؟ أم ربما سنودعها بوقتٍ أقرب من ذلك؟ أم أن كل هذا مجرد خدعة من خدع مات واينر لتجعلنا نلف رؤوسنا وفي النهاية مجرد زوبعة في فنجان؟!

العلم عند الله نتحرق شوقاً لرؤية المزيد من الحلقات خاصةً وأن هذا الموسم يُقدم مستوى رائع جداً ويقدم لنا حلقات مميزة والأحداث فيه تتطور وتتفاقم بشكل كبير جداً ونحن المستفيد الأول لأننا حقاً نستمتع متعةً ما بعدها متعة مع مات واينر وطاقم ماد مين كاملاً!