إدريس إلبا يساعد المواهب الصاعدة في دراما BBC

مما لا شك فيه أنَّ النجم Idris Elba هو واجهة عالمية هذه الأيام، الرجل بطل لأعمال فنية كبيرة جداً سواء في السينما أو في التلفاز ولطالما حاول Idris مساعدة المواهب الشابة مستغلاً شهرته، مؤخراً أُعلنَ عن مشاركته مع Lionsgate UK في محاولة لتقديم العديد من الأصوات والمواهب الجديدة واليوم تم الاعلان عن تعاون جديد له مع BBC Three في دراما ستحمل عنوان Five By Five.

Five By Five هو مشروع درامي عبارة عن 5 افلام قصيرة مترابطة بشكل ما سيتم تصويرها في لندن تسلط الضوء على تغييرات الشخصيات وصراع الذات والشخصية، Idris سيلعب دور البطولة في هذا المشروع بجانب اسماء مثل Georgina Campbell وMichael Ajao وRuth Madeley وSope Dirisu وآخرين.

هذا المشروع أشرف على كتابته Cat Jones وكل من المواهب الجديدة Lee Coan وNamsi Khan وSelina Lim  وNathaniel Price بينما ستخرجه Kate Herron.

Idris علق على الموضوع قائلاً: ”لقد قضيت وقتاً طويلاً مع هؤلاء الكتاب الشباب ورأيت تطويرهم لقصصهم، السكربتات رائعة ومُرضية ومع تواجد مجموعة مميزة من الممثلين الشباب، أعتقد أنَّ مشاهدي BBC Three سيُعجبهم ما سيشاهدونه، لا يمكنني حقاً أن أكون أكثر فخراً بما حققناه هنا“.

إذاً الرجل على الرغم من أنّه أصبح نجم سينمائي مازال يحاول الظهور في التلفاز ويحاول تقديم الاضافة والفائدة للمواهب الشابة وهذا الشيء جيد حقاً ويجعلنا سعداء حقاً أنَّ هنالك من هم مهتمين بتقديم الدعم اللازم للأصوات الشابة لاظهار نفسها، Idris بالطبع مرتبط بمشروع مسلسل Guerrilla الذي تشاركت في انتاجه Sky وShowtime والذي من المنتظر أن نراه في وقت ما من العام القادم والآن لدينا مشروع جديد لنتطلع اليه بينما بالطبع مسيرته السينمائية تستمر من نجاح لآخر.