شوتايم تظفر بحقوق اعادة احياء American Gigolo

أعلنت Showtime عن تعاونها مع شركة Paramount لاعادة احياء فيلم الجريمة والغموض American Gigolo حيث سيتكفل الكاتب Neil LaBute في كتابة نص المسلسل.

لا شك أنَّ العالم التلفزي حالياً يتجه نحو اعادة احياء عديد الافلام والمسلسلات القديمة واعادة طرحها في قالب جديد وShowtime ليست جديدة على هذا الأمر فهي بالفعل أعادت احياء Twin Peaks الذي من المنتظر أن نراه في وقت ما من العام القادم 2017 واليوم تأتي الأخبار أنَّ القناة استطاعت التوصل لاتفاق مع Paramount لتطوير مسلسل يعيد احياء الفيلم الشهير الذي عرض في العام 1980.

المسلسل بالطبع ستقع أحداثه في الزمن الحاضر ولكنه سيمتلك نفس ثيمة الفيلم القديم حيث سنرى الرجل الذي يعمل في مجال المرافقة الرومانسية إذا صحت تسميته والذي مثل دوره الممثل الشهير Richard Gere في الفيلم يجد نفسه المشتبه به الرئيسي في جريمة قتل بينما يقع في حب زوجة رجل سياسي شهير.

لا كلام بعد عن الممثلين او عن المخرجين ولكن ما نعرفه أن Paul Schrader كاتب ومخرج الفيلم الأصلي سيكون مرتبط بالعمل كمستشار للعمل، الفيلم بالطبع استطاع الحصول على ترشيحين لجوائز الـGolden Globes عندما تم عرضه لذا ربما تأمل القناة أن يُعيدها هذا المسلسل لمنصات الجوائز والترشيحات.

عمل سينمائي آخر يتم اعادة احياءه كمسلسل، لا شك أنَّ هنالك تسارع كبير في عالم التلفاز الأمريكي هذه الايام والجميع يحاول أن يحصل على حصته قبل أن ينفد الوقت، Showtime هي الآخرى تحاول فعل ذلك هذه الايام خاصةً مع الهبوط الحقيقي في أسهم القناة لدى المتابعين بشكل أو بآخر.