FOX تُعلن عن موعد عرض موسم Bones الأخير

أعلنت FOX اليوم أنَّ الموسم الثاني عشر والأخير من المسلسل الدرامي المحبوب Bones سيبدأ عرضه في الـ3 من يناير/كانون الثاني من العام المقبل 2017.

الرحلة الأخيرة لهذا المسلسل ستحتفل بمسيرة المسلسل وتعطي خاتمة لخطوط المسلسل العامة بدايةً من علاقة بوث وبرينان وانتهاءً بعمل فريق التحقيقات التابع لمكتب المباحث الفدرالية.
FOX أيضاً أعلنت عن أنَّ يمكن للعشاق انتظار عودة شخصية محبوبة من ماضي المسلسل ويمكنهم أيضاً أن ينتظروا تواجد قصة لقاتل متسلسل ستكون مثيرة للاهتمام وحابسة للانفاس وأيضاً سيكون هنالك مهمة تخفي ثم قالوا أيضاً أنّه يمكن للجماهير أن تنتظر لتشاهد ”حفل زفاف“ وكذلك سيرى عشاق المسلسل علاقة بوث وبرينان توضع في اختبار حقيقي.

ادارة FOX عبرت عن فخرها بالمسلسل الدرامي الأطول على شاشتها وعن سعادتها بوصول المسلسل لهذه المرحلة من جهته شكر مبتكر المسلسل ومؤلفه Hart Hanson عشاق المسلسل ومُحبيه على تواجدهم بجانب المسلسل طوال فترة عرضه ودعمهم الدائم للمسلسل.

مسلسل دراما تحقيقات ناجح آخر يغادر الشاشة سنين طويلة عاشها عشاق المسلسل مع البطلين الفاتنة Emily Deschanel و David Boreanaz ولا شك أنَّ متابعي المسلسل سعيدين بأنَّ مسلسلهم سيستطيع الحصول على نهاية جيدة تختم الاحداث وتغلق جميع الصفحات بالنسبة لهم بدلاً من الانتهاء فجأةً والتوقف بدون سابق انذار.