دراما الجاسوسية Close To The Enemy تحصل على موعد انطلاق

قبل حواليَّ الاسبوعين نشر أول تريلرلمسلسل BBC الدرامي القادم Close To The Enemy متبوعاً بتفاصيل المسلسل العامة، اليوم يأتي الخبر من القناة أنَّ الـ10 من نوفمبر/تشرين الثاني القادم سيكون موعد عرض الحلقة الافتتاحية لهذا المسلسل.

Close To The Enemy هو مسلسل دراما جاسوسية يتكون موسمه الأول من 7 حلقات قادم لنا من كاتب ومنتج تلفيزيوني بريطاني شهير هو Stephen Poliakoff، قصة المسلسل تدور ضابط مخابرات بريطاني يحاول أن يجعل أحد العلماء الألمان في الفترة ما بعد الحرب العالمية الثانية يقدم تكنلوجيا متطورة للجيش البريطاني ومن أجل ذلك هو مستعد لأن يفعل أي شيء مما يجعل الضابط والعالِم أصدقاء ولكن هذه الصداقة ستوضع على المحك عندما تبدأ الأحداث تتعاقب ويتضح لنا أنَّ الأمور ليست دائماً كما تبدو عليه.

المسلسل من بطولة Jim Sturgess و August Diehl بالاضافة إلى تواجد نجم Game of Thrones الممثل Alfie Allen والمرشحة للأوسكار عام 1994 المميزة Angela Bassett.

نحن أمام عمل مثير للاهتمام تقف وراءه قناة لطالما قدمت لنا محتوى مميز وجودته لا غبار عليها، أي عمل من BBC سيكون عمل منتظر لنرى ماذا يمكن أن يقدم لنا هذا المسلسل.