Featured Video Play Icon

برومو موسم Nashville الخامس يضع موعداً لعودته

هذا الصيف كان صيف ساخن ومليء بالأحداث لمسلسل ”الموسيقى الريفية-Country Music“ الشهير Nashville فبدايةً أعلنت ABC عن الغاءه قبل أن تتقدم قناة CMT لانقاذه من الالغاء وتطلب موسماً خامساً منه واليوم أعلنت القناة في البرومو الذي تشاهدونه في الأعلى أنَّ المسلسل سيعود ليعرض حلقات موسمه الخامس ابتداءً من الـ5 من يناير/كانون الثاني للعام القادم 2017.

CMT هي قناة متخصصة بهذا النوع من الموسيقى ورغبةً منها بدخول عالم المسلسلات تقدمت لانقاذ هذا المسلسل واعطاءه فرصةً ليقدم المزيد من الحلقات. كان هنالك بعض الكلام حول عدم عودة أبطال المسلسل ولكن البرومو يوضح عودة جميع الشخصيات الرئيسية المهمة على رأسهم Hayden Panettiere وCharles Esten أما بالنسبة لـConnie Britton فهي ستتواجد في 10 حلقات فقط من الـ22 حلقة التي سيتكون منها هذا الموسم وبعد ذلك ستغادر المسلسل كلياً.

قناة آخرى تدخل عالم المسلسلات الأصلية ومسلسل آخر يتم انقاذه من الالغاء، لا شك أننا في أكثر عصور التلفاز ازدحاماً بالمسلسلات، كل منصة وكل شركة وكل قناة أصبح لديها مسلسلاتها الاصلية التي تحاول تقديمها للمشاهد وهذا بالطبع يضاعف التنافسية ويقدم مزيداً من التنوع في التلفاز، نأمل فقط أن تتأثر الجودة ايجاباً بهذا التكاثر الغير طبيعي للمسلسلات.