Featured Video Play Icon

ديفيد يكتشف ذاته في تريلر موسم Red Oaks الثاني

نشرت Amazon أول تريلر للمسلسل الكوميدي Red Oaks الذي سيعود ليعرض حلقات موسمه الثاني في الـ11 من نوفمبر/تشرين الثاني القادم.

يبدو أنَّ الصيف سيعود مجدداً ويبدو أن ديفيد لا يريد العودة للجامعة بل يريد أن يكتشف ذاته ويحاول جاهداً أن يجد شيئاً ما يجيد فعله لكي يبدأ باتخاذ طريقه في الحياة، فبين التفكير بالدراسة وبين العمل وبين قضاء الصيف مع الأهل ومحاولة مجاراة حياة البالغين وبالطبع محاولة التواصل مع الجنس الآخر وكذلك مواكبة التطور الحاصل في ثمانينات القرن الماضي، تأمل Amazon أن تستمر الكوميديا في هذا المسلسل في جذب الأنظار نحوه والنجاح في اختبار الموسم الثاني.

مؤخراً بدأت Amazon موسمها بعرض المسلسل الكوميدي One Mississippi والذي لاقى نجاحاً لا بأس به وتم استقباله بشكل جيد نوعاً ما ثم عاد المسلسل الأبرز لدى المنصة Transparent وقدم موسم رابع مليء بالتغيرات والأحداث وكالعادة حافظ المسلسل على جماهيره وبالطبع على النقد الايجابي المعتاد ولكن المفاجئة كانت بما يمكن وصفه بالفشل الحقيقي للمسلسل الذي قدمه وودي آلن Crisis in Six Scenes حيث تلقى نقد سلبي كبير للغاية ولم يعجب العديد من منتظريه.

اكتوبر/تشرين الأول الشهر الحالي خصصته القناة للدراما ابتداءً من عرض مسلسلها الجديد Goliath في الـ14 من هذا الشهر ثم سيعرض الموسم الأول للمسلسل الدرامي الآخر Good Girl Revolt في الـ28 من ذات الشهر.

نعم فترة مليئة بالمسلسلات والأعمال المختلفة لـAmazon التي تحاول أن تثبت نفسها بشكل جيد في عصر التلفاز الحالي الذي يتسم بالتنوع واختلاف المحتوى أكثر من أي شيء آخر.