بطلة Catastrophe تكتب مسلسلاً كوميدياً لـBBC

أعلنت BBC عن طلبها لموسم أول مكون 6 حلقات من المسلسل الكوميدي Motherland بعد الأرقام الجيدة جداً التي حققتها افتتاحية المسلسل الشهر الماضي.

المسلسل من كتابة Sharon Horgan وهي اسم أصبح مشهور للغاية هذه الايام فهي بطلة وكاتبة المسلسل الناجح Catastrophe وكذلك هي كاتبة مسلسل HBO الكوميدي الجديد Divorce واليوم تتعاون مع Graham Linehan وHelen Linehan وHolly Walsh لتقديم هذا المسلسل الجديد Motherland.

Motherland هو مسلسل كوميدي من بطولة Anna Maxwell Martin وDiane Morgan وLucy Punch تدور أحداثه حول الجانب الغير لطيف للامومة الجانب الصعب والمعقد ومعاناة الامهات وحياتهم الصعبة في صيغة كوميدية.

القناة سعيدة للغاية بالمسلسل وبالتعاون مع هذا الطاقم وذات الأمر مع Sharon التي أعربت عن سعادتها الكبير بالعمل على هذا المشروع وبالاستفادة من سنوات الأمومة الطويلة التي عاشتها على حد قولها، فهي الآن تستخدم كل تلك السنوات لكتابة مسلسلات كوميدية ناجحة.

مسلسل آخر لهذه الكاتبة المميزة حقاً والتي شخصياً يُعجبني ما تقدمه في مسلسلاتها مما رأيته في افتتاحية Motherland المسلسل يستحق أن يستمر ويُعطى فرصةً لعرض موسم كامل، فالمسلسل احتوى على عديد المشاهد المضحكة وقدم جانب آخر من الأمومة لم نعتد عليه غالباً.