الكوميديا البريطانية Fleabag تخطط للعودة لموسم ثانٍ

أكدت بعض المصادر من داخل أروقة BBC أنَّ المسلسل الكوميدي الناجح Fleabag قد يعود في موسم ثانٍ وأنَّ كل الجهات ترغب في عودته ولكن المشكلة تكمن في الوقت.

المسلسل استطاع جذب الانظار حوله وقدم كوميديا سوداء ممتازة جداً وسلط الضوء على حياة شابة تحاول التعايش في لندن بعد حادثة وفاة صديقتها المقربة ولكن لم يكن ذلك كل شيء المسلسل سلط الضوء على عديد الأمور والمشاكل وفعل ذلك بشكل كوميدي ممتاز استطاع أن يجذب إليه الانظار والنقد الايجابي للغاية في الولايات المتحدة وفي بريطانيا مما يجعل الرغبة بعودته لموسم ثاني مطلب جماهيري.

مصادر BBC قالت أنَّ بطلة المسلسل وكاتبته Phoebe Waller-Bridge تريد تقديم موسم ثاني وادارة القناة تريد ذلك ايضاً ولكن لم يتم الاتفاق بعد على موعد معين ربما بسبب انشغال Phoebe فهي كاتبة وممثلة مسرحية أيضاً وفي الواقع فـFleabag كانت مسرحية من بطولة شخصية واحدة هي البطلة واستطاعت أن تجذب نجاح كبير أدى بعد ذلك إلى تحويلها لعمل تلفزي لاقىى نجاح أكبر حتى.

في امريكا عرض المسلسل عبر Amazon ولاقى نجاح نقدي وجماهيري جيد للغاية جعل هذا المسلسل مطلوب حتى في أمريكا، كاتبته تحدثت عن الموسم الثاني قائلةً أنّها عندما كتبت المسلسل وضعت بعض الخطوط العريضة لقصص معينة من الممكن أن يتم متابعتها في موسم ثاني.

صراحةً استطعت أن اشاهد المسلسل قبل فترة ولا أستطيع أن أنكر أنّه اعجبني للغاية وأنني أعتقد أنّه قدم أفكار مميزة وجديدة وقدمها بشكل ممتاز مضحك وبنفس الوقت فيه شيء من الجدية، اعتقد أنَّ هذا العمل من الاعمال القليلة مؤخراً التي سلطت الضوء على شيء لم نعتده ونجحت بفعل ذلك، لذا رؤيته في موسم ثاني سيكون شيء مثير للاهتمام.