مبتكر The Affair يكتب مسلسلاً درامياً لـHBO

أعلنت HBO عن طلبها لموسم أول مكون من 10 حلقات لدراما من كتابة Hagai Levi أحد مبتكري مسلسل The Affair وبجانبه سيتواجد الكاتب Noah Stollman بينما سيُخرجه Joseph Cedar.

لم يتم بعد اختيار اسم للمسلسل ولكنه سيتم تصويره في اسرائيل الصيف المقبل حيث سيقتبس المسلسل أحداثه من الأحداث التي عقبت اختفاء 3 مراهقين اسرائيليين في صيف 2014 وتحقيق محقق يميل للمثالية يعمل في جهاز ”شاباك – جهاز الأمن الداخلي الاسرائيلي“ في هذه القضية ولكن بالطبع تحقيقه لن يقوده للنتائج التي يريدها أبداً وسيجد نفسه في مواقف كثيرة تختبر ايمانه ونظرته للعالم مما سيؤدي به إلى أحداث تجعله حائر بين قيمه المثالية وبين تصرفات من المقربين منه.

المسلسل سيشارك في انتاجه مدير HBO السابق مايكل لومباردو الذي سبق وأعطى الضوء الاخضر لانتاج مسلسل In Treatment لنفس الكاتب في عام 2008 جاعلاً هذا المسلسل ثاني تعاون لـHagai مع HBO وحول ذلك عبر Hagai عن سعادته وعن أنّه دائماً يعتبر HBO بيته وأنّه سعيد بتقديم هذا المسلسل.
من جانبها HBO عبرت عن سعادتها وتحمسها لهذا المشروع الذي سيقوده المبدع Hagai حسب تعبير كايسي بلويز المدير الحالي لـHBO.

مسلسل درامي آخر ستنتجه HBO وحسب ما يبدو فإنَّ التصوير سيبدأ الصيف القادم مما يجعلنا لا ننتظر قدوم هذا المسلسل قريباً بل في الواقع من المستبعد جداً أن نرى هذا المسلسل قبل النصف الثاني من عام 2018، ليس هنالك بعد أي طاقم متصل بهذا المسلسل ولا يوجد تفاصيل آخرى عنه ولكن سنوافيكم بآخر الاخبار بالطبع حال توفرها.