بطل Sherlock يُلمح لاحتمال نهاية المسلسل

في حديث خاص مع مجلة GQ UK تحدث النجم Benedict Cumberbatch عن احتمالية انهاء مسلسل Sherlock الذي يلعب دور البطولة فيه مع نهاية الموسم الرابع الذي من المنتظر أن يُعرض في وقت مبكر من العام القادم 2017 على BBC.

”ربما ستكون نهاية حقبة“ هذه كانت كلماته ثم أضاف ”صراحةً أشعر أنّها بالفعل نهاية حقبة زمنية، الأمور تذهب بنا إلى مكان سيكون من الصعب أن نواصل بعده، لا يمكننا أن نقول أن الأمور انتهت مع هذه المسلسل فدائماً هنالك خفايا. شخصياً أحب لو أواصل زيارة تلك الشخصية وأواصل تقديمها ولكن في المستقبل القريب جميعنا لدينا أعمال وأشياء نريد أن نُنجزها ونحن بالفعل أنجزنا شيء قريب للكمال في المسلسل، لذا أعتقد أنَّي سأصبر لأرى ما سيحدث.“ ثم أنهى كلامه حول المسلسل قائلاً: ”فكرة أنني لن أعود لتمثيل الشخصية مزعجة حقاً“.

ليس هنالك تصريح رسمي من مبتكر المسلسل والمسؤول عنه Steven Moffat أو من BBC ولكن كل الأشخاص المرتبطين بالعمل لديهم التزاماتهم الفنية فـCumberbatch كاد أن يخسر دور Doctor Strange بسبب ضيق جدوله وMartin Freeman هو الآخر لديه التزاماته بالتأكيد، الأمور معقدة حالياً وننتظر الخبر الرسمي ولكن يبدو أنَّ النهاية اقتربت للمسلسل الذي قدم أوراق اعتماده بشكل ممتاز في 3 حلقات طويلة لكل موسم كانت كافية لتجعل المشاهدين يتعلقون به على طول الوقت.