كاتب The Big Short يكتب كوميديا سوداء لشوتايم

البطل هو  Walton Goggins الذي يبدو أنّه لن يتفرغ في القريب العاجل فبعدما انهى مؤخراً مسلسل Vice Principals مع HBO تأتي الاخبار اليوم بارتباطه بمسلسل كوميدي آخر على قناة Showtime وهذه المرة العمل يبدو كبيراً.

jim-rash-nat-faxon-charles-randolph
Charles Randolph – Nat Faxon & Jim Rash

Keeping It Real هو الاسم الحالي لهذا المسلسل الذي يكتبه الأوسكاري Charles Randolph الذي حاز على اوسكار افضل نص مقتبس عن فيلمه The Big Short ولكنه لن يكون الأوسكاري الوحيد في المسلسل بل سيتواجد بجانبه اسماء آخرى اوسكارية هما Jim Rash وNat Faxon اللذان حازا على افضل نص مقتبس أيضاً عام 2011 عن فيلم The Descendants سيتواجدان لاخراج هذا المسلسل، وفي جهة الانتاج التنفيذي لدينا Sarah Timberman وCarl Beverly اللذان شاركا في انتاج Justified المسلسل الذي كان أحد ابطاله Walton Goggins.

تدور قصة المسلسل حول نجم سينمائي ناجح يهتم بالقضايا والمشاكل العالمية ويسافر حول العالم ليشارك في الأحداث العالمية المتنوعة ولكن سفره ومشاركته في هذه الاحداث يزيدها فوضى ويجلب المشاكل.

عمل كبير لـShowtime واسماء كبيرة مرتبطة به، إن استطاعوا اكمال هذا العمل واظهاره على الشاشة حتماً سيكون شيء مثير للاهتمام لنتابعه خاصةً وأنَّ القناة تعاني مؤخراً في فئة الكوميديا.