Homeland يُحدد الموسم الثامن موعداً لنهايته

مؤخراً أعلنت Showtime عن تجديدها لمسلسل Homeland لموسمين سابع وثامن بينما مازلنا ننتظر عودة المسلسل ليعرض موسمه السادس في يناير/كانون الثاني القادم، هذا الأمر جعل المسؤول عن المسلسل Alex Gansa يتحدث عن رغبته في انهاء المسلسل مع نهاية موسمه الثامن.

Alex أخبر Deadline بأنَّ مسيرته مع المسلسل ستكون انتهت مع نهاية الموسم الثامن ”هذا بالطبع إن كنت مازلت على قيد الحياة“ هكذا عبر عن ذلك، مع ذلك يبقى القرار للقناة كما قال ولكن هذه هي رغبته الشخصية بأنَّ يُنهي المسلسل بعد الموسم الثامن خاصةً مع اتخاذ المسلسل مسارات مختلفة بعد احداث الموسم الرابع وتغير القصة واتجاهها لأماكن مختلفة.

تم سؤاله أيضاً عن الأماكن التي من الممكن أن ينتقل إليها المسلسل خاصةً وأننا رأينا بطلته تنتقل إلى برلين في الموسم الخامس وسنراها عائدةً إلى نيويورك في الموسم السادس لتعاصر الانتخابات الرئاسية، تحدث وقال أنّه من المتوقع أن يعود المسلسل في موسمه الثامن والذي يرغب بأنَّ يكون الموسم الأخير إلى ”اسرائيل“ حيث بدأت من هناك قصة المسلسل الاسرائيلي ”Hatufim – سجين الحرب“ الذي تم تحويله فيما بعد إلى Homeland في أمريكا ولقى كل ذلك النجاح.

المسلسل سيعود ليعرض موسمه السادس في الـ15 من يناير/كانون الثاني القادم وسيعاصر الانتخابات الرئاسية الأمريكية، حيث سنرى رئيسة جديدة للبلاد وسنرى أين هي حياة كاري وماذا ستفعل في الوطن.