شوتايم تُلغي Roadies بعد موسم وحيد

لابد أنّه موسم للنسيان بالنسبة لـShowtime، القناة لم توفق في أي مسلسل من مسلسلاتها الجديدة فقد أُلغي Happyish بعد نهاية موسمه الأول واليوم تأتي الاخبار بالغاء Roadies والاكتفاء بالحلقات العشرة التي كونت موسمه الأول.

Roadies من تأليف Cameron Crowe (كاتب Almost Famous) ومن بطولة Luke Wilson و Carla Gugino تمحورت قصته حول الحياة الطائشة، الرومانسية، المضحكة والمؤثرة في كثير من الأحيان لمجموعة ملتزمة من الـRoadies الذين تستطيع تلخيص حياتهم بالموسيقى وعائلتهم ”الحقيقية“ التي شكلوها على طول الطريق. اتبع المسلسل عالم الروك من خلال عيون أبطال الموسيقى المجهولين وألقى الضوء على العمال وراء الكواليس الذين يبقون العرض مستمراً على الطريق بينما يتجولون الولايات المتحدة مع فرقة موسيقية ناجحة تدعى The Staton-House Band.

القناة تعاني على مستوى نسب المشاهدة الغاء Roadies ومن قبله Happyish وربما قد يلحق بهم Dice، ولكن في الجانب الآخر هنالك موسم جيد ينتظر القناة كما نأمل خاصةً بعدما استطاعت الفوز بحقوق عرض مسلسل دانيل كريغ وكذلك عودة Twin Peaks ولا يمكن أن ننسى بالطبع مسلسل ادريس البا القصير، لذا نأمل أن يكون هذا الموسم أفضل من المواسم السابقة للقناة ونأمل أن تستطيع القناة العودة لمكانتها المعتادة.