فينس غيلغان يتعاون مع HBO لكتابة مسلسل قصير

في أول أعماله الكبيرة خارج عالم Breaking Bad وقّع الكاتب والمنتج المنفذ الحائز على عديد الجوائز Vince Gilligan على عقد مع HBO لكتابة وانتاج مسلسل قصير سيحمل عنوان Raven.
أحداث المسلسل تدور حول Jim Jones قائد وزعيم لطائفة ”معبد الشعوب – Peoples Temple“ والذي استطاع أن يجمع حوله العديد من الناس من مختلف الأعراق بين خمسينات وسبعينات القرن الماضي، ثم انتقل بهم إلى دولة غيانا في أمريكا الجنوبية وهنالك أمر أتابعه بالانتحار فانتحر أكثر من 900 شخص واتبعهم بالانتحار هو أيضاً.

في المسلسل سيعود Vince للتعاون مع المخرجة المميزة Michelle MacLaren التي ستُخرج المسلسل وستتواجد كمنتجة منفذة للمسلسل بجانب Vince وبجانبهما ستتواجد Octavia Spencer كمنتجة منفذة للعمل لكن لا يوجد أي مخططات لها لتمثل أي دور في المسلسل.

المسلسل ستدور أحداثه حول Jim قائد الطائفة وحول اتباع الطائفة منذ بدايتها حتى الاحداث المريعة وعملية الانتحار، حيث سيتم التركيز على رحلة هذه الطائفة وتكونها وكيف استطاع اقناع كل اولئك الاشخاص باتباعه، المسلسل سيستند بأحداثه على كتاب للصحفي Tim Reiterman حمل عنوان Raven: The Untold Story of the Rev. Jim Jones and His People.

لا يوجد أي أسماء مرتبطة لتمثيل المسلسل حالياً ولكن المشروع بحد ذاته مثير للاهتمام بالتأكيد، شراكة جديدة بين Michelle وVince والقناة المسؤولة هي HBO نتحدث عن عمل من الممكن أن يكون كبير للغاية لذا ننتظر المزيد من الأخبار عن هذا العمل وبالتأكيد رؤية Vince خارج عالم والتر وايت وصول غودمان أمر ننتظره بشغف.