Featured Video Play Icon

نتفليكس تمنح Stranger Things موسماً ثانياً

لم يكن غريباً أبداً على عكس أحداث المسلسل وعنوانه أن نرى Netflix تُعطي الضوء الأخضر للأخوين Duffer من أجل كتابة موسم ثاني من دراما الظواهر الخارقة Stranger Things.

الموسم الثاني سيتكون من 9 حلقات ومن المنتظر أن يُعرض في العام القادم 2017، التجديد لم يكن غريب أبداً خاصةً مع النجاح الكبير للغاية والشهرة الكبيرة التي حققها المسلسل في موسمه الأول الذي كان 8 حلقات فقط ومع ذلك استطاع أسر قلوب الجماهير والعشاق من كل الأعمار والفئات، مشاهير كثر عبروا عن حبهم واعجابهم بالمسلسل ولا شك أنَّ التجديد كان قادم لا محالة.
الأخوين Duffer سعيدين للغاية بخبر التجديد وفي الواقع هم كانوا بالفعل يعرفون باستمرار المسلسل فقد كانوا عبروا منذ فترة عن افكارهم للموسم الثاني ولم يكونوا مستغربين للغاية من تجديده، ويعدون الجماهير بموسم ثاني مليء بالمفاجئات والأحداث المثيرة.

قصة المسلسل تتمحور حول اختفاء طفل صغير، وقيام أصدقائه وعائلته، والشرطة المحلية بالبحث عنه وعن أجوبة لسبب اختفائه، وبينما هم يبحثون يتورطون في مغامرة غير متوقعة تتعلق بتجارب غاية في السرية، ومواجهة لقوة خارقة مخيفة، والتعرف على فتاة صغيرة غريبة الأطوار.

المزيد من Netflix، المزيد من Stranger Things والمزيد من الأطفال الذين استطاعوا ابهار العالم بتمثيلهم المميز كل هذا سنراه في العام القادم، لذا كونوا على استعداد، وحتى ذلك الوقت يمكنكم أن تشاهدوا الفيديو التشويقي الذي نشرته المنصة للموسم الثاني في الاعلى.