Featured Video Play Icon

Showtime تُطلق التريلر الرسمي للموسم الأخير من Dexter

بعد أن أطلقت العديد من الصور الدعائية والفيديوات القصيرة تُطلق القناة اليوم التريلر الرسمي للموسم الثامن والأخير لمسلسل قاتل الشعب المُفضل Dexter.

التريلر يحوي لقطات من النهاية التي انتهى عليها الموسم السابع ثم يبدأ وديكستر يتحدث وتبدأ نُشاهد مشاهد متعددة لديكستر وديبرا وطريقة تعامل كل منهما مع الحدث الحاصل.

هنالك شخصية جديدة ستدخل على الخط على ما يبدو هي الدكتورة ايفلن ستلعب دورها Charlotte Rampling ويبدو أنّها ستكون مصدر خطر على ديكستر، عموماً العديد من الأمور يُمكنك أن تُطالعها بمشاهدة التريلر في الأعلى بينما الجميع يتحرق شوقاً لرؤية قاتلهم المفضل من جديد.

مسيرة 8 مواسم ستبدأ نهايتها بتاريخ 30-6 بحلقة عنوانها ”يوم جميل“ لتُغلق الباب ورائها بتاريخ 22-9 بحلقة عنوانها ”مشنقات“ لا نعلم إلى ماذا تُشير هذه العناوين هل ستكون نهاية ديكستر المشنقة؟ أم سيعيش حياة سعيدة ويواصل فعل ما يفعله؟ أم ربما ستنتهي حياته ولن تعلم ميامي من كان يُتربص بمجرميها الفارين؟ ماذا عن أخته ديبرا، الأمور تفاقمت ولم تعد كما كانت عليه الأمور في البداية، كيف ستكون النهاية هو سؤال يسأله الجميع، الجواب عند الكتاب ما علينا سوى الانتظار لنعرف كيف ستنتهي الأمور.