Featured Video Play Icon

HBO تُقدم لنا عالم Westworld في تريلر مثير

بعد الحلقة الختامية لمسلسل The Night of أذاعت HBO تريلر جديد لدراما الخيال العلمي والفانتازيا Westworld يمكنكم أن تشاهدوه في الأعلى.

في هذا التريلر نتعرف على المزيد من التفاصيل حول قصة المسلسل العامة حيث تدور أحداثه في المستقبل القريث حيث  بزوغ الوعي الاصطناعي وتطور الخطيئة. ما بين المستقبل القريب والماضي المتخيل سندخل في أعماق ذلك العالم ونكتشف تفاصيله ونكتشف معه كل الرغبات البشرية بغض النظر عن مدى نبالتها أو رذالتها، يمكن أن تتحقق، ولكن ذلك لا يعني أنَّ هذا العالم سيبقى صامداً فعلى ما يبدو هنالك الكثير لنراه في هذه القصة.

Westwrold هو دراما سوداوية مستوحاة من فيلم حمل نفس الاسم وأُنتج عام 1973 قام الكاتب Jonathan Nolan وزوجته Lisa Joy بتطويرها إلى مسلسل تلفزي واستطاعت HBO الفوز بحقوقه قبل حواليَّ 3 سنوات ثم بدأ المسلسل مرحلته في الانتاج برفقة المنتج الشهير J.J. Abrams وبتواجد ممثلين كبار أمثال Anthony Hopkins وJeffrey Wright وEd Harris وأيضاً النجمة الشقراء Evan Rachel Wood.

الموسم الأول من المسلسل سيتكون من 10 حلقات وسيبدأ عرضه في الـ2 من اكتوبر/تشرين الأول القادم على HBO بالطبع، حتى ذلك الوقت استمتعوا بهذه المشاهد واصطفوا بجانبنا في انتظار هذا المسلسل.