Featured Video Play Icon

BBC تُصدر أول مقطع تشويقيّ لموسم The Fall الثالث

تستعد BBC لإطلاق الموسم الثالث من دراما الجريمة The Fall الذي سيكون الفصل الأخير في المواجهة بين سبيكتور والمحققة ستيلا.

تمهيداً لعودته، طرحت BBC مقطعاً تشويقياً قصيراً نرى فيه نجمة المسلسل غيليان أندرسون التي تلعب دور المحققة ستيلا غيبسون في مسبح، وبالرغم أن المقطع لا يحتوي على أية لقطات أخرى من الموسم القادم إلا أن الحوار الدائر في هذا المقطع قد يكون دلالة على ما ينتظر المشاهدين في هذا الموسم، خصوصاً بعد النهاية المدوية التي عرفها الموسم الثاني، والتي تركت مصير القاتل المتسلسل سبيكتور (الذي يلعب دوره النجم جايمي دورنان) معلقاً.

أما عن احتمالية استمرار المسلسل بعد هذا الموسم، عبرت أندرسون عن رغبتها في تصوير موسم رابع من المسلسل في بيلفاست، ومؤلف المسلسل قال بدوره أنه لديه أفكار لإستمرار المسلسل بعيداً عن المحور الذي سينتهي بالموسم الثالث، لكن BBC لم تقم بعد بأي إعلان رسمي بهذا الصدد، لكن يتوقع أن يتم اتخاذ قرار بهذا الصدد خلال عرض هذا الموسم أو بعد انتهاءه.

لم يتم الإعلان عن تاريخ انطلاق محدد سوى أنه سيكون في الخريف، لكن مع صدور هذا المقطع لا نستبعد أن يكون موعد العودة قريباً جداً. شاهدوا المقطع من الأعلى.