نجم هاري بوتر Rupert Grint بطلاً للإقتباس التلفزيونيّ لفيلم Snatch

يبدو أنَّ النجم البريطاني Rupert Grint الذي عرفناه في شخصية (رون ويزلي) في سلسلة الأفلام الشهيرة Harry Potter سيتجه هو الآخر للتلفاز ليلعب دور البطولة ويشارك كمنتج منفذ في مسلسل تلفزي سيحمل اسم Snatch مبني على الفيلم الشهير الذي حمل نفس الاسم ولعب دور البطولة فيه نجوم مثل Brad Pitt و Jason Statham.

الفيلم من انتاج Sony لذا من الطبيعي أن نرى أنَّ المسلسل التلفزي سيكون أيضاً من انتاج Sony وستعرضه المنصة التابعة للشركة Crackle التي كما هو واضح بدأت تخطو خطواتها نحو عالم المسلسلات الأصلية بعد النجاح الجيد لبرنامج جيري ساينفيلد Comedians in Cars Getting Coffee و كذلك نجاح مسلسل The Art of More الذي سيعرض موسمه الثاني في وقت ما قبل نهاية هذا العام بينما تستعد المنصة لعرض الموسم الافتتاحي لمسلسلها الآخر StartUp.

بحانب Rupert سيتواجد أيضاً كل من Dougray Scott وEd Westwick بينما سيتولى الاخراج Nick Renton، المنصة تحدثت عن المسلسل ووصفته بأنّه سيواصل عرض نفس الروح التي قدمها الفيلم الأصلي ولكن سيخلق عالم جديد من بطولة شخصيات جديدة، الأحداث مستوحى من أحداث سرقة حقيقية حيث نتابع مجموعة من الشباب الذين يحاولون دخول عالم السرقة وهم في العشرينات من عمرهم يتعثرون في طريقهم على شاحنة مليئة بسبائك الذهب وتبدأ حياتهم بالانقلاب بين محاولاتهم لدخول عالم السرقة وبين بالطبع العالم السفلي لـلندن المليء بالعصابات المنظمة والشرطة الفاسدين والمجرمين الدوليين وعلى هؤلاء الشباب التأقلم سريعاً مع هذه الحياة.

Rupert سيلعب دور محتال يدعى Charlie Cavendish وهو محتال يجيد عمله جيداً يتسم بالفوضوية والاناقة، Dougray Scott سيلعب دور Vic Hill محتال يواصل عمليات الاحتيال من داخل السجن وEd Westwick سيلعب دور مالك نادي ليلي يُدعى Sonny Castillo.

الموسم الأول للمسلسل سيتكون من 10 حلقات والانتاج سيبدأ الاسبوع القادم في مدينة مانشستر في انجلترا على أن يُعرض المسلسل في وقت ما من العام القادم 2017، Alex De Rakoff سيكون مبتكر المسلسل وكاتبه وسيشارك بالطبع كمنتج منفذ ومسؤول عن المسلسل.

المنصة تخطو خطواتها بهدوء نحو عالم المسلسلات الأصلية، ننتظر لنرى ماذا سيقدم لنا StartUp بعد اسبوعين بينما ننتظر بفارغ الصبر الانتهاء من تصوير وانتاج الموسم الأول لهذا المسلسل لكي نراه العام القادم.