Featured Video Play Icon

برومو جديد لمسلسل HBO الكوميدي Divorce

نشرت HBO برومو جديد لمسلسلها الكوميدي القادم في الـ9 من اكتوبر/تشرين الأول القادم Divorce تظهر فيه بطلة المسلسل سارة جيسكا باركر وهي تعاني فيما يبدو في رحلتها التي لا يبدو أنّها ستكون سهلة أبداً مع الطلاق ومع زوجها الذي يلعب دوره  طوماس هادين تشرتش.

من كتابة نجمة ومؤلفة الكوميديا الناجحة Catastrophe شارون هورغان، تدور أحداث Divorce حول قصة طلاق طويل للغاية، حيث تبدأ فرانسيس، التي تلعب دورها سارة جيسكا باركر، بإعادة تقييم حياتها وزواجها ثم تكتشف أنَّ القيام بالإنفصال بشكل مريح وسلس عملية صعبة للغاية خاصةً في المكان الذي تسكن فيه، مدينة نيويورك.

عودة النجمة سارة جيسكا باركر في مسلسل جديد على HBO بعد النجاح الذي حققه مسلسلها السابق Sex & The City طوال فترة عرضه وفي حيز شبيه لحيز مسلسلها السابق في نفس المكان مدينتها المفضلة نيويورك تدور الأحداث ولكن الأمر فقط أنَّ البطلة هنا لا تبحث عن الحب بل ربما تبحث عن الحرية والعودة إلى حياة العزوبية مختلفةً عن شخصيتها التي كانت تبحث عن الحب في مسلسلها القديم.

HBO تأمل أن تفتتح الموسم التلفزي بخريف ناجح بقيادة هذا المسلسل ومسلسلات كوميدية آخرى هي High Maintenance و Insecure، خاصةً مع توديع القناة لمسلسلين كوميدين مؤخراً هما Getting On وTogetherness لذا القناة تبحث عن من سيأخذ مكانهم في الجدول.