Featured Video Play Icon

مقاطع جديدة من دراما سينماكس القادمة Quarry

نشرت Cinemax تريلراً مطولاً لمسلسلها الخريفي الجديد Quarry الذي سيبدأ عرض حلقاته موسمه الأول في الـ9 من سبتمبر/أيلول المقبل يمكنكم أن تشاهدوه في الأعلى.

المسلسل مبني على رواية للروائي Max Allan Collins، حيث يروي المسلسل قصة Mac Conway ضابط بحرية يعود لمدينته (ممفيس) من الفيتنام عام 1972، فيجد أنَّ من يحبوه يتجنبونه والعامة تجرح فيه، بينما يعاني كل هذه المعاناة وبينما يحاول التخلص من آثار الحرب التي خاضها، يجد نفسه ضمن شبكة تقوم بعمليات قتل على طول نهر المسيسبي.

كذلك Cinemax لم تبخل علينا بفيديو ترويجي يُعرفنا على مدينة (ممفيس) يمكنكم أن تشاهدوه في الأسفل حيث يظهر بطل المسلسل الذي سيلعب دوره Logan Marshall-Green وهو يتحدث لـJodi Balfour ويقول لها أن هنالك من عرض عليه وظيفة هي قتل الناس مقابل المال، بطل المسلسل يبدو أنّه اقحم نفسه في أمور لم يكن يتخيلها ولكن ربما هو الرجل المناسب لهذا الأمور.

القناة تحاول أن تُساير أختها الكبيرة HBO وتقدم محتوى درامي جيد ومختلف وربما جديد، بعد انتهاء Banshee وربما انتهاء The Knick الذي لا يبدو أنَّه سيعود القناة تخطط لدخول هذا الموسم بقيادة هذا المسلسل ومسلسل آخر هو Outcast انهى عرض حلقات موسمه الأول قبل يومين فحسب لكنه تم تجديده لموسم ثانٍ، لذا Cinemax تسير بشكل جيد على ما يبدو وهادئ.