HBO تعلن عن مخططها المبدأي لعام 2017

نعرف مسبقاً أن خريف HBO سيتكون من أربعةة مسلسلات جديدة هي High Maintenance, Insecure, Divorce و Westworld. لكن ماذا عن الشتاء وما بعد ذلك؟

أصدرت HBO قبيل انطلاق جلستها الصحفية في مؤتمر رابطة نقاد التلفزيون مخططها لعام 2017 الذي يبدو أنه سيفتتح بموسم The Leftovers الثالث والأخير المكون من 8 حلقات فقط والذي ستدور أحداثه في أستراليا، غالباً برفقة Girls الذي يودع الشاشات هو الأخر بموسم سادس وأخير.

من المسلسلات الجديدة سيشهد عام 2017 عرض دراما ديفيد سايمون The Deuce التي تدور حول تشريع وبروز صناعة الإباحيات في السبعينات والثمانينات، وكذلك المسلسل القصير Big Little Lies الذي يدور حول 3 أمهات تتغير حياتهن المثالية بشكل جذريّ إلى درجة جريمة قتل، بالإضافة إلى The Young Pope الذي سيعرض على القناة بعد شهور قليلة من عرضه على سكاي.

كوميدياً، ستنضم كوميديا بيل هايدر Barry التي تدور حول قاتل مستأجر يتحول إلى ممثل، و كوميديا جود أباتاو Crashing التي تدور حول كوميديان يكتشف أن زوجته تخونه، إلى كل من Veep و Silicon Valley والأنيميشن Animals، ثم Ballers و Vice Principals صيفاً عندما يعود Game of Thrones من توقفه الطويل.

يتم أيضاً التجهيز لعودة Curb Your Enthusiasm حيث سيبدأ إنتاجه في وقت ما من هذا الخريف على أن يعرض في وقت لاحق من 2017، غالباً في الخريف.