Featured Video Play Icon

تريلر جديد للدراما الموسيقية The Get Down القادمة على نتفليكس

نشرت Netflix فيديو ترويجي جديد للمسلسل الدرامي الموسيقي The Get Down، الذي من المنتظر أن تصبح حلقات موسمه الأول متوفرة في الـ12 من أغسطس/آب القادم.

سيتناول المسلسل في موسمه الأول وبقيادة المنتج المنفذ والمخرج ”باز لورمان“ الحياة الموسيقية في فترة السبعينيات في مدينة نيويورك حيث يعيش مراهقون محطمون نفسيًا ويمرون بضائقة مالية تعرضوا للضرب عدة مرات مما جعلهم يميلون إلى العنف. عاشت هذه الزمرة من المراهقين في مكان رث في ”جنوب برونكس“ كانوا مجموعة من الحمقى التافهين الضائعين ولكن كان كل فرد فيهم يحمي الآخر.
لم يكن لديهم سوى الألعاب اللفظية والرقصات الارتجالية وأقلام التلوين وعلب رش الألوان، الأحداث تتنوع بين الحياة الموسيقية وبداية صناعة ذلك الفن وبين الحب والصعوبات التي يعيشها اولئك الأطفال، بوجود ابن الممثل الشهير ويل سميث الممثل جايدن سميث وثلة آخرى من الممثلين نحن أمام عمل مثير للاهتمام حقاً حيث يرى كتاب قصة المسلسل أنَّ تلك الفترة وتلك الصناعة هي التي أعادت احياء مدينة نيويورك التي كانت على وشك الافلاس والانهيار.

هذا العمل يتم الاعداد له منذ فترة لا بأس بها منذ أن قررت Netflix انتاجه في فبراير من العام الماضي 2015 والمنصة قامت بعمل حملة اعلانية جيدة جداً لهذا المسلسل لذا دعونا ننتظر أغسطس ونرى ما لدى هذا المسلسل ليقدمه في حلقاته الـ13 الأولى.