ستارز تعمل على نسخة أمريكية من Peep Show

يبدو أنَّ القناة الأمريكية Starz تعمل على انجاز نسخة أمريكية من المسلسل البريطاني الكوميدي Peep Show، المسلسل في بريطانيا استطاع جذب نجاح كبير للغاية طوال 9 مواسم حيث عرض آخر حلقاته في بريطانيا في ديسمبر/كانون الاول الماضي.

المسلسل برمته يروي أحداثه البطلين من وجهة نظرهما، الصديقين المختلين يحاولان الموازنة بين الحياة والعمل وبالطبع ذلك سيساهم في العديد من المشاكل والمواقف الكوميدية، لا شيء يجمعهما حقاً سوى أن حياتهما بعيدة كل البعد من أن تُعتبر حياة طبيعية.

مبتكري العمل الأصلي سيتواجدان كمستشارين للمسلسل بينما سيتولى Eli Jorne كتابة البايلوت وبالطبع سيتواجد كمنتج منفذ للعمل أيضاً، الاداريين في القناة متحمسين للعمل الفني وينتظرون رؤية ما لدى Eli ليقدمه في البايلوت خاصةً وأنَّ القصة مثيرة للاهتمام وStarz تحاول دخول عالم الكوميديا وربما بوابة مسلسل بريطاني ناجح مقتبس هي افضل بوابة للدخول لعالم الكوميديا للقناة، على الأقل هذا ما يأمله الاداريين.

مازال المسلسل في وقت مبكر من انتاجه ولكن حتى تتوفر مزيد من المعلومات عنه بالطبع سنوافيكم بها، لذا إن كنتم متحمسين لرؤية أمركة مشروع بريطاني ناجح آخر أو ربما تريدون أن تكونوا شاهدين على فشله كما يحدث عادةً انتظروا المزيد من الاخبار حول هذا المشروع.