ديفيد لينش سيخرج كل حلقات Twin Peaks وتفاصيل آخرى

من مهرجان كوميك كون في سان دييغو قدمت Showtime لنا العديد من المعلومات عن طريق الممثل Ray Wise حول عودة مسلسل Twin Peaks بدايةً من أنَّ مبتكر المسلسل ديفيد لينش سيخرج جميع الحلقات والتي عددها 18 حلقة، وRay قال أنّه سيكون متواجد في كل تلك الحلقات ليلعب نفس الشخصية التي قدمها في المسلسل الأصلي Leland Palmer.
طاقم المسلسل سيكون ضخم للغاية نتحدث عن 217 اسم مشارك من ضمنهم الطاقم القديم بالاضافة إلى أسماء شهيرة عديدة أبرزها لورا ديرن، اماندا سيفريد، نايومي واتس ومونيكا بيلوتشي وأسماء عديدة آخرى.
المسلسل سيعرض في صيف عام 2017، للآسف ليس هنالك فيديو أو صور ترويجية للمسلسل ولكن قريباً ستتوفر بالتأكيد فالقناة متحمسة جداً للمشروع ولعودة ديفيد لينش للتلفاز بعد سنوات طويلة وخاصة بمسلسل مشهور مثل Twin Peaks معروف بالدراما والاثارة التي قدمها في الأجزاء الأصلية في بداية التسعينات.
الجميع يأمل أن ينجح هذا المسلسل خاصةً أنَّ القناة كانت داعمة للغاية لـلينش وقدمت له كل ما يحتاجه ويريده ومعه اليوم طاقم كبير للغاية وأسماء مميزة لذا من الطبيعي أن تكون الآمال عالية نأمل فقط أنَّ لا تخيب في النهاية ولكن ثقتنا في لينش كبيرة.