دراما Animal Kingdom و كوميديا Wrecked و Angie Tribeca تنال تجديداً

أعلنت TNT عن تجديدها لمسلسل الدراما Animal Kingdom لموسم ثانٍ بعد 5 حلقات ناجحة على مستوى أرقام الريتنغ، التجديد كان حليف هذا المسلسل المبني على فيلم استرالي حمل نفس الاسم عُرض في عام 2010، تقوم بدور البطولة فيه النجمة Ellen Barkin حيث تلعب دور الأم الحاكمة والمستبدة في تلك العائلة الإجرامية في جنوب كاليفورنيا. عندما تتعرض إبنتها الضالة لجرعة زائدة من المخدرات, يعود جوش (حفيد ربة العائلة)، ليعيش مع هذه العائلة فيجد نفسه مُنساقاً لنمط عيشهم المليء بالجريمة.

في نفس السياق أعلنت القناة الشقيقة TBSعن تجديدها للمسلسل الكوميدي Angie Tribeca لنجمته رشيدة جونز لموسم ثالث وكذلك حصل المسلسل الكوميدي الجديد Wrecked على موسم ثانٍ من المقرر أن يُعرضا في وقت ما من العام القادم، أرقام هذين المسلسلين كانا جيدين للغاية مما جعل القناة لا تتردد في تجديدهما.

Angie Tribeca المسلسل الذي يتابع أحداثه المحققة ذات الـ10 سنوات من الخبرة في قسم الجرائم ”الشنيعة جداً“ وهي تحاول أداء عملها اليومي، وبالطبع الأمور لا تحدث بشكل طبيعي هناك بل على النقيض تماماً، أما Wrecked فتدور أحداثه على جزيرة نائية مع مجموعة من الناجين بعد سقوط الطيارة التي كانت تقلهم هناك والمشاكل والمواقف الكوميدية التي يتورط بها الناجون ويتسببون بها ومحاولتهم في العيش والتعايش في قالب كوميدي مضحك.