FX تُحدد مواعيد بداية Atlanta وBetter Things وعودة AHS

أعلنت FX عن تواريخ عرض مسلسلاتها الخريفية ابتداءً من American Horror Story الذي سيعود في موسمه السادس في الـ14 من سبتمبر/أيلول المقبل ولكن قبل ذلك بداية المسلسل الكوميدي Better Things في الـ6 من نفس الشهر سبتمبر/أيلول وبعد يومين من ذلك التاريخ في الـ8 سيبدأ عرض المسلسل الكوميدي الجديد Atlanta الذي عرضت القناة برومو له قبل بضعة أسابيع.
Atlanta من كتابة وبطولة Donald Glover الذي يلعب دور  Earnest Marks طالب لم يُكمل دراسته الجامعية يستعيد حيويته ويطمح للحصول على الحياة التي لطالما ابتغاها، خاصةً عندما أصبح قريبه فجأة نجماً مشهوراً.
المسلسل سيناقش ازدواجية الفن والإبداع/الربح المادي، خاصةً في مجال موسيقى الراب الذي حقق فيه Glover نجاحاً على أرض الواقع بالإسم المُستعار Childish Gambino.
أما Better Things فهو كوميديا حول سام، ممثلة تحاول كسب لقمة عيشها، تربية بناتها الثلاثة لوحدها، والإستمتاع برفقة صديقاتها. ستلعب الممثلة باميلا أدلون دور سام، كما ستقوم بإخراج وكتابة بعض حلقات هذا المسلسل المستلهم من حياتها وتجاربها الشخصية وسيتواجد لويس سي كي كمنتج منفذ للعمل، يمكنك أن تشاهد برومو للمسلسل نشرته FX قبل بضعة أيام.
بالنسبة للموسم السادس من American Horror Story فلحد الآن لم يحصل المسلسل على عنوان ولا على أية تفاصيل ولكن قبل اسبوع نشرت FX شعار الموسم السادس والذي يحضر فيه الرقم 6 وعلامة السؤال بلون الدم الأحمر، المؤكد أنَّ الموسم القادم ستكون أحداثه في الحاضر مع لمحات من الماضي وأنَّ القصة حسب المنتجين فكرتها جديدة نوعاً ما، لازلنا ننتظر المزيد من الأخبار حول الموسم السادس من هذا المسلسل الذي وعلى غير العادة سيبدأ عرضه في سبتبمر بدلاً من الموعد المعتاد اكتوبر من كل عام.

شعار موسم American Horror Story السادس
شعار موسم American Horror Story السادس