Featured Video Play Icon

Quarry يحصل على موعد انطلاق في تريلر جديد

نشرت Cinemax فيديو ترويجي جديد لمسلسلها الدرامي القادم Quarry بعنوان ”العودة للوطن“ وفي نهاية التريلر أعلنت القناة عن أنَّ الثامن من سبتمبر/أيلول المقبل سيكون موعد عرض أول حلقات الموسم الأول للمسلسل المكون من 8 حلقات.

المسلسل مبني على رواية للروائي Max Allan Collins، المسلسل يروي قصة Mac Conway ضابط بحرية يعود لمدينته (ممفيس) من الفيتنام عام 1972، فيجد أنَّ من يحبوه يتجنبونه والعامة تجرح فيه، بينما يعاني كل هذه المعاناة وبينما يحاول التخلص من آثار الحرب التي خاضها، يجد نفسه ضمن شبكة تقوم بعمليات قتل على طول نهر المسيسبي.
المسلسل من بطولة Logan Marshall-Green وJodi Balfour وPeter Mullan وNikki Amuka-Bird وكتابة وابتكار كل من Michael D. Fuller وGraham Gordy ومن اخراج Greg Yaitanes الذي أخرج الحلقات الثمانية للموسم الأول.

بعد انتهاء Banshee وامكانية انتهاء The Knick مع نهاية الموسم الثاني التي عرضت، تدخل Cinemax الموسم القادم بمسلسلات جديدة كلياً على رأسها وفي مقدمتها هذا المسلسل وهنالك أيضاً مسلسل Outcast الذي يعرض حلقات موسمه الأول حالياً، القناة تبلي بلاءً حسناً حسب رأيي الشخصي وربما سنراها تتطور اكثر فأكثر في الفترة القادمة.