Featured Video Play Icon

تنفليكس تنشر تريلراً وصوراً من مسلسلها الموسيقيّ الجديد The Get Down

نشرت نتفليكس الأسبوع الماضي مجموعة صور من المسلسل الموسيقيّ للمخرج Baz Luhrmann المدعوّ The Get Down.

ستتناول الحلقات الست الأولى من الدراما الموسيقية فترة السبعينيات في مدينة نيويورك حيث يعيش مراهقون محطمون نفسيًا ويمرون بضائقة مالية تعرضوا للضرب عدة مرات مما جعلهم يميلون إلى العنف. عاشت هذه الزمرة من المراهقين في مكان رث في ”جنوب برونكس“ كانوا مجموعة من الحمقى التافهين الضائعين ولكن كان كل فرد فيهم يحمي الآخر. لم يكن لديهم سوى الألعاب اللفظية والرقصات الارتجالية وأقلام التلوين وعلب رش الألوان. ثم ينتقل بنا المشهد من مساكن مدينة ”برونكس“ إلى مدينة الفنون ”سوهو“ ، ومن نادي CBGB إلى الملهى الليلي Studio 54 ثم إلى الأبراج ذات الواجهات الزجاجية بمبنى ”مركز التجارة العالمي“ الذي كان قد تم بناؤه حديثًا في ذلك الوقت.

وتصف نتفليكس The Get Down على أنه أسطورة ملحمية تحكي كيف استطاعت مدينة ”نيويورك“، وهي على شفا الإفلاس، أن تكتب تاريخ ميلاد فن الهيب هوب والبانك والديسكو — يتم سرد الأحداث كما حدثت خلال هذه الفترات ومن خلال الموسيقى التي أبدعها أطفال ”جنوب برونكس“ التي غيرت المدينة والعالم…للأبد.

جدير بالذكر أن Netflix أطلقت في وقت سابق تريلراً لهذا المسلسل الذي ستطرح حلقاته الثلاثة عشر دفعة واحدة يوم 12 أغسطس, والذي يمكنكم رؤيته من الأعلى. إليكم الصور: