ABC تُجدد حفنة مسلسلات وتُلغي مسلسلين كوميديين

اعلنت قناة ABC عن تجدبد مسلسل Grey’s Anatomy لموسم عاشر خصوصا بعد عودته لمستواه السابق بعد الانخفاض الطفيف خلال الموسمين السابع و الثامن و ايضا لتحقيقه لنسب جيدة من المشاهدات خلال موسمه التاسع حيث حقق نسبة 12 مليون مشاهد خلال الموسم كاملا في حين لم يتحدد بعد اذا كان الموسم العاشر هو الاخير ام لا .

و من جهة اخرى اعلنت القناة عن تجديد مسلسل Nashville لموسم ثاني بعد الريتينغ الجيد الذي حققه المسلسل في اول حلقاته حيث جاب نسبة 2.8 في ما يخص فئة المشاهدين بين 18-49 , و استمر المسلسل في تحقيق نسب جيدة على مدار الموسم مستقرا في 1.8 . و يرجع الفضل في نجاح المسلسل الى تواجد ممثلين بارزتين هما Connie Britton التي عرفناها من خلال Friday Nigh Lights و الممثلة الشابة Hayden Panettiere التي عرفناها من خلال مسلسل Heroes .

اما بخصوص Castle فقد قررت ABC تجديده ايضا لموسم سادس بعد نسبة المشاهدات المرتفعة خلال الموسم الخامس حيث جلب 9 مليون مشاهد و حقق نسبة 2.6 في ما يخص فئة المشاهدين 18-49 .

و اعلنت القناة ايضا تجديد مسلسلها الاخر Scandal لموسم ثالث بعد الاراء الجيدة التي لقيها المسلسل خلاله موسمه الثاني خصوصا , و كذلك الامر بالنسبة لمسلسها الاخر Once Upon a time حيث قررت تجديده لموسم ثالث حيث حقق هو الاخر نسبة جيدة من المشاهدات خلال الموسم الثاني وصلت لتسعة ملايين مشاهد و نسبة 2.7 بخصوص فئة المشاهدين بين 18-49.

و ناتي لمسلسل Revenge الذي تم تجديده لموسم ثالث ايضا بعد ان كان متوقعا الغاءه خصوصا بعد رحيل مبتكره Mike Kelley .

بينما قررت القناة الغاء مسلسلها الكوميدي Malibu Country بعد موسم من عرضه و الغاء المسلسل الكوميدي الاخر Happy Endings بعد ثلاثة مواسم .