شبكة CW تؤكد عزمها على إقتباس روايتيّ The Notebook و Weaveworld

كانت CW قد صرحت في أغسطس وسبتمبر الماضيين عن نيّتها في إنتاج مسلسل مستوحى من الفيلم/الرواية The Notebook لكاتبهما Nicholas Sparks, ومسلسل أخر من رواية Weaveworld لكاتبها Clive Barker. الشبكة أكدت الآن أن هذه المشاريع أصبحت قيد التطوير تمهيداً لطرحها الموسم المقبل.

The Notebook و Nicholas Sparks كلاهما أشهر من علم, لكن ماذا عن Weaveworld؟ رواية Clive Barker الفنتازية المرعبة التي كان هناك إهتمام بتحويلها إلى مسلسل قبل عقود لكن ضعف المؤثرات البصرية وضَآلَة ميزانيات المسلسلات آنذاك وقفت عائقاً أمام تحويلها على أكمل وجه. لكن الآن هناك تحسن من الجهتين وأصبحت مسلسلات الفنتازيا ذات المؤثرات البصرية العالية شيء معتاد على التلفاز.

رواية Weaveworld والتي توصف على أنها ”فنتازيا سوداوية“ تدور حول الـFugue, أرض سحرية يسكنها أحفاد كائنات خارقة عاشت في فترة ما مع البشر. تم نسج الـFugue في سجادة لحمايتها من أولئك الذين يريدون تدميرها. بعد وفاة حامي تلك السجادة تنشب معركة بين قوى الخير وقوى الشر لأجل السيطرة على الـFugue.

الرواية لديها سمعة جيدة ويتذكرها معظم قراءها من الكوابيس التي لا تفارقهم بعد قراءتها, هل سيكون للمسلسل نفس التأثير؟ ننتظر ونرى.