نجمة Fringe بطلة مسلسل فينشر الجديد

يبدو أنَّ النجمة الاسترالية Anna Torv التي عرفناها بدور المحققة ”اوليفيا دانم“ في مسلسل التحقيقات والخيال العلمي Fringe عائدة للمسلسلات وهذه المرة عائدة للتعاون مع المخرج الكبير David Fincher في مسلسله Mindhunter، المسلسل الذي سبق وتحدثنا عنه والذي ستعرضه Netflix وتتواجد فيه النجمة تشارليز ثيرون كمنتج منفذ للعمل.

بالاضافة إلى Anna لدينا Jonathan Groff الذي سبق وظهر في مسلسلات مثل Glee وLooking وBoss من جهة آخرى لدينا Holt McCallany الذي سيلعب دور البطولة رفقة Anna في المسلسل.

المسلسل مبني على كتاب يحمل اسم ”MindHunter: Inside the FBI’s Elite Serial Crime Unit“ للكاتبان John Douglas وMark Olshaker وهو كتاب يركز في محتواه على ملاحقات حقيقية قام بها ضابط المباحث الفدرالية John Douglas لأحد أشد القتلة المتسلسلين والمغتصبين، المسلسل سيتناول قصة عميلين فدراليين في عام 1979 يستجوبان قاتل متسلسل من أجل أن يساعدهما في حل الجرائم الحالية، العميلين سيلعب دورهما Holt وAnna بينما سيتواجد Jonathan ليلعب دور عميل فيدرالي آخر.

تماماً مثلما حدث مع House of Cards فينشر سيخرج افتتاحية المسلسل وسيتواجد المنتج المنفذ Scott Buck أحد كتاب مسلسل Dexter والمسؤول عنه سيتواجد كمسؤول عن هذا المسلسل.

اسماء كبيرة تجعلنا نتحمس لهذا المسلسل صراحة وخاصةً أنّه على Netflix وعملية الكاستنغ سريعة لذا ربما نراه قريباً العام القادم ربما، دعونا ننتظر لنرى.