Featured Video Play Icon

مقطع تشويقيّ جديد للموسم السادس من Game of Thrones

يبدو أننا متأخرون لهذه الحفلة, لكن لمن فاته منكم: هذا هو الفيديو التشويقيّ — الذي تسرّب يوم أمس ثم أصدرته HBO رسمياً — للموسم السادس من الدراما الفنتازية.

بحلول هذا الوقت فإن الإنترنت مملوء بنظريات حول ما نراه في هذا التيزر, لكن الأكيد هو أن ما نراه يدور في بيت الأبيض والأسود وبالظبط في ”قاعة الوجوه“, حيث يتم ”تخزين“ وجوه الموتى لغرض استعمالهم من طرف أتباع بيت الأبيض والأسود. نرى عدة وجوه وفي البداية يبدو لنا أن العامل المشترك بينها هو أنها تدخل كلها في إطار ”الوفيات الكبرى“, بداية بـ(نيد ستارك), ثم (روب) و (كايتلين ستارك), والملك المحبوب (جوفري), عند هذه النقطة تأخذ الأمور منعطفاً مثيراً للإهتمام, إذ نرى وجه (جون سنو), محاولة أخرى من منتجي المسلسل في نشر بروباغاندا ”(جون سنو) مات“, لكن لا تتوقف الأمور عند هذا الحد.

بعد جون سنو نرى كلاً من: (تيريون), (سانسا), (دينيريس), (سيرسي), (أريا) و (جايمي). جميعهم لا يزالون أحياء في المسلسل لحد الساعة, وقد يٌفهم وجودهم في هذا المقطع وكأنه طريقة المنتجين في قول ”لا أحد في مأمن“ أو أنهم يعبثون بنا وحسب. المثير للإنتباه أن الملك الحق (ستانيس براثيون) غير موجود في المقطع والذي يظنه الكثير من الناس ميتاً على يد (بريان) يتضح أن (ستانيس) موجود في المقطع على يسار (جون).

من المحبط أن هذا المقطع لم يكن فيه أي مشاهد جديدة من الموسم المقبل, لقد تعودنا على صدور تريلر كامل للمسلسل بحلول هذا الوقت من السنة, لكن هذا التأخير قد يعود سببه لتأخير عرض الموسم هذه السنة إلى أخر شهر أبريل على عكس المعتاد في بداية أبريل.

على أيّ, فالار مورغوليس يا جماعة, الموسم السادس يبدأ يوم 24 أبريل المقبل. ما هو تحليلكم أنتم للتيزر؟