سينماكس تطلب سيناريو موسم The Knick الثالث

إن كنت لم تشاهد بعد الحلقة الأخيرة من الموسم الثاني لـThe Knick، ننصحك أن لا تضغط على جملة الحرق، فالجملة التالية ستحرق عليك الحلقة الأخيرة التي عرضت مؤخراً.
في الحلقة الأخيرة وفي المشهد الأخير يبدو أنَّ البطل ”كلايف أوين“ قد مات، فنحن نراه موضوعاً على السرير ويبدو أنَّ حياته انتهت بالفعل.

بالطبع الأحداث الختامية للمسلسل ترشح انتهاء المسلسل بعد نهاية الموسم الثاني وذلك ما كان مخطط للمسلسل منذ البداية فقد تحدث الاداريين عن أنّهم كانوا يعرفون سلفاً أنَّ هذا المشروع مخصص لموسمين ولكن مع ذلك، Cinemax تدرس امكانية استكمال المسلسل فقد طلبت القناة من القائمين على كتابة المسلسل سيناريو الموسم الثالث والأحداث الرئيسية التي سيتناولها المسلسل إن أكمل مسيرته، لا يوجد بعد قرار رسمي حول استكمال المسلسل وربما لن يكمل مسيرته ولكن القناة تدرس امكانية حدوث ذلك.

القناة أيضاً تتحاور مع سودربيرغ حول امكانية استكمال المسلسل، القناة أعلنت أنها كانت مقتنعة في البداية بأنَّ الموسمين كافيين للمسلسل ولكن الآن هي تود أن ترى امكانية استكمال المسيرة وهل يجب أن يُكمل المسلسل مسيرته أم لا.

من الجهة الآخرى سودربيرغ لديه أعمال يتم العمل عليها حالياً منها مشروع فريد من نوعه مع HBO لم تتضح تفاصيله بعد ومنها مسلسل The Girlfriend Experience على قناة Starz المبني على فيلم اخرجه سودربيرغ فيما سبق.

استكمال المسلسل قد يتم ولكن الاحتمال الأكبر أنَّ البطل كلايف اوين لن يعود للمسلسل فالممثل كان واضحاً أنّه وقع فقط لموسمين وأنّه التزم بالسنتين للمسلسل وليس لديه نية لاستكمال المسيرة ولكن ربما ذلك يتغير فيما بعد.
إذاً علينا أن ننتظر لنرى إن كان يجب أن يُكمل The Knick مسيرته أم يجب أن يكتفي بالموسمين.