Shailene Woodley وآخرون ينضمون لمشروع Big Little Lies على HBO

Big Little Lies هو مشروع مسلسل قصير استطاعت HBO الفوز بحقوقه وهو من بطولة النجمتين ريس وذرسبون ونيكول كيدمان، المسلسل من كتابة David E. Kelley وتتمحور قصته حول 3 أمهات لأطفال صغار في الروضة تتعرض حياتهم التي تبدو رائعة للغاية لتغير كبير للغاية وتنقلب رأساً على عقب عندما يتم ربطهم بجريمة قتل، المسلسل مبني على رواية تحمل نفس الاسم للكاتبة Liane Moriarty.

اليوم تأتي الاخبار بانضمام أسماء جديدة للطاقم على رأسها النجمة الشابة Shailene Woodley حيث ستلعب دور الأم الثالثة مع ريس ونيكول، أيضاً انضم نجم مسلسل Parks & Recreation الشاب Adam Scott ليلعب دور زوج ريس وذرسبون وكذلك  والنجمة التي رُشحت مرتان للأوسكار ولديها عدد لا بأس به من جوائز الـGolden Globes والجوائز الآخرى النجمة Laura Dern.

بالاضافة إلى ذلك انضمت الممثلة الشابة Kathryn Newton صاحبة الـ18 ربيعاً لتلعب دور ابنة ريس وذرسبون، هذه الأسماء التي أعلنتها نيكول كيدمان بصفتها جزء من الشركة المنتجة ولكن لم تأتي التأكيدات بعد من HBO، مع ذلك العديد من المصادر تؤكد هذه الاسماء، اذاً المسلسل يكبر ليُصبح عمل منتظر للغاية، ما علينا سوى الانتظار لمشاهدة هذا العمل المثير للغاية.