ستيفن سودربيرغ يقول أنه ترك السينما لأجل التلفزيون بلا عودة!

أعلن الأوسكاريّ ستيفن سودربيرغ مخرج فلم Ocean’s Eleven ومسلسل The Knick أنه ليس لديه أية نية للعودة إلى صناعة الأفلام منذ إنتقاله إلى عالم التلفاز, فيما يبدو أنه إثبات جديد لعلوّ كعب المسلسلات على الأفلام من الناحية الإبداعية حيث بدأت تتغير الأمور في عالم التلفاز خلف الكاميرا من رؤية الكتاب والمنتجين إلى رؤية مخرج يقوم بإخراج كل الحلقات بنفسه.

يُرجح سودربيرغ قراره هذا إلى جمهور الأفلام وكذا الأستوديوهات, موضحاً أن الخوف هو ما يسيّر إنتاج الأفلام (على إفتراض أن النقيض هو أن تكون مسيّرة حسب الرؤية الفنية لمبدعي العمل) وهذا أمر مٌقَيّدٌ إبداعياً.

سودربيرغ هو المنتج التنفيذي لمسلسل ستارز الجديد The Girlfriend Experience المقتبس من فلم بنفس الإسم للمخرج ذاته.. وسيخوض المسلسل الذي يشارك في كتابته وإخراجه Amy Seimetz وLodge Kerrigan في حياة فتاة تستغل جمالها وخبرتها في العلاقات لمساعدة الزبائن في خوض تجارب حميمية عبر الهاتف، وستؤدي الشخصية العارضة والممثلة Riley Keough. سودربيرغ يعلم مُسبقاً أن العمل سيكون مثيراً للجدل كون الجنس موضوع جد حساس، لكن في النهاية، ما سيعرضه المسلسل هو شيء موجود في الحقيقة.

سودربيرغ أكد أنه لن يعود للسينما إلا لو تغيرت نظرته للأمور هناك أو تغيرت طريقة العمل، وللإشارة فمسلسله The Knick سيعود بموسمه الثاني في 16 أكتوبر وإليكم آخر مقطعين ترويجيينللموسم: