أمازون تستهل موسم بايلوتاتها لعام 2015: تعريف بالمسلسلات الجديدة

بعد أيام قليلة من نجاحها في حفل الإيمي عبر مسلسلها الدراميديّ Transparent, أعلنت شركة أمازون عن فوج جديد من البايلوتات في إطار موسم بايلوتاتها لعام 2015, معلنة تشبثها بنظام التصويت خاصتها بالرغم من أنها في مؤتمر الـTCA عبرت بشكل مبطن أن القرار النهائي يعود للشركة والتصويتات ليست سوى معيار لتقدير الإهتمام فقط لا غير.

هذا الموسم سيشهد تنوّع شديد من ناحية الأصناف, حيث تتدرج أنواع البايلوتات الستة من الكوميديا السوداء إلى الدراما الحقبية, سياسة و تشويق, وإلى الويسترن. كما أن قصصها فريدة من نوعها و تتضمن طاقما مألوفاً لدى متابعي المسلسلات. بعض هذه المسلسلات تبدو مثيرة للإهتمام حقاً.

تخلو هذه القائمة من مسلسل وودي ألن المنتظر أو دراما The Trial التي يلعب بيلي بوب ثورنتون دور البطولة فيها, التي حصلت على مواسم كاملة ولن تمر عبر مرحلة البايلوت.

إليكم البايلوتات:

One Mississippi

كوميديا سوداء من بطولة Tig Notaro حول امرأة تعود إلى مسقط رأسها لتتعامل مع ”وفاة والدتها المفاجئة“. سينتج المسلسل الكوميديان Louis CK.

Highston

كوميديا من إنتاج المسطول Sacha Baron Cohen تدور حول الصحة العقلية و الأصدقاء الخياليين: (هايستون) فتى في الـ19 من عمره لديه ”مجموعة كبيرة من الأصدقاء المشاهير“ وهو الوحيد الذي يستطيع رؤيتهم.

Edge

مبني حول رواية Edge: the Loner لكاتبها George G. Gilman والمعروفة بكونها ”أعنف ويسترن على الورق“, تدور أحداثه في 1868 وتتبع قصة ظابط إتحاديّ تحوّل إلى راعي بقر بعد انتهاء الحرب وهو يحاول فرض ”عدالته الخاصة“.

Good Girls Revolt

مبنيّ على رواية تحمل نفس الإسم كتبتها Lynn Povich عن قضية كبيرة حول التمييز الجنسيّ, تدور أحداث المسلسل في 1969 ويتبع قصة عدة نسوة يعملن في قسم الأبحاث لدى منظمة إخبارية واللاتي يعانين لإيجاد المساواة في مكان عملهن.

Patriot

دراما سياسة و تشويق تتبع ظابط مخابرات. مهمته؟ إيقاف ”المد النووي“ لإيران.

Z

دراما حول حياة Zelda, زوجة الروائيّ الرائع F. Scott Fitzgerald. ستلعب دورهها Christina Ricci, وسنتبع قصة Zelda قبل أن تلتقي بزوجها الروائي المرموق, وسيتبع المسلسل علاقة هذين الإثنين في حلوها و مرها.