دراما الجاسوسية Berlin Station تعلن عن طاقمها الرئيسيّ

كنا قد ذكرنا Berlin Station بشكل عابر في مايو الماضي عندما تحدثنا عن عودة نيك نولت للتلفاز عبر المسلسل الكوميديّ Graves, كلا المسلسلين يعتبران أولى تجارب قناة Epix في إنتاج المسلسلات, الأول دراميّ و الأخر كوميديّ.

سيكون Berlin Station, الذي يشرف على كتابته الأديب Olen Steinhauer برفقة الأوسكاريّ Eric Roth, أول مسلسل دراميّ للقناة و ستدور أحداثه في ألمانيا و ستتمحور حول الجاسوسية و مسرّبي الأسرار (whistleblowers), وسيتكون موسمه الاول من 10 حلقات.

في دور البطولة لدينا المخضرم Richard Jenkins المرشح للإيمي هذه السنة عن دوره في Olive Kitteridge, و بجانبه البريطانيّ Rhys Ifans الذي يعرفه بعضكم من مسلسل Elementary حيث يلعب دور (مايكروفت). سيتبع المسلسل الظابط (دانييل ماير) الواصل حديثاً إلى مكتب الـCIA في برلين بهدف إكتشاف هوية مسرّب المعلومات إلى الـWhistleblowers. سيساعده في مهمته هذه الظابط Hector DeJean (الذي يلعب دوره Ifans), وهو ظابط حيويّ و جذاب ذو أقدمية وخبرة في المكتب, والذي يعمل تحت إمرة قائد المكتب Steven Frost (الذي يلعب دوره Jenkins). سيتعين على (دانييل) أن يتعلم التكيف مع صعوبات العمل كعميل سريّ, من أخطار وخيانة وتنازلات أخلاقية.

رغم أنها أولى تجارب Epix إلا أنه من الواضح أن ليس لديها أي مشكل في إجتذاب أشخاص ذوي كفاءات عالية سواء أمام الكاميرا أو خلفها, ولذلك سنتتبع باهتمام تطورات هذا المشروع الذي ينطلق إنتاجه هذا الخريف على أن يذاع الخريف المقبل.