Gérard Depardieu بطلاً لمسلسل نتفليكس الفرنسيّ Marseille

كنا قد نشرنا خبر مفاده أنَّ Netflix تحضر لمسلسل فرنسي بعنوان Marseille تدور أحداثه حول Robert Taro، عمدة المدينة الذي سيواجه في جولة انتخاباته القادمة الشخص الذي اختاره كوريث له، شاب طموح. سيتنافس هذين المرشحين ضد بعضهما البعض بشكل شرس، إندراما إنتقام، أبطالها رجال سياسة و نقابات و تجار مخدرات.

تأتي الأخبار اليوم عن أنَّ النجم Gerard Depardieu المرشح للأوسكار في عام 1990 سيلعب دور البطولة في هذا المسلسل حيث سيلعب دور العمدة Robert Taro بينما سيلعب Benoit Magimel دور الشاب الطموح أيضاً سيتواجد كل من Geraldine Pailhas وNadia Fares للعب أدوار مؤثرة في المسلسل. إليكم وصف نتفليكس الرسميّ للمسلسل:

مع اقتراب انتخابات البلدية في مارسيليا، يستعد ”روبرت تارو“، عمدة المدينة الذي ظل في منصبه لمدة العشرين سنة الأخيرة، لتنفيذ عمليته الأخيرة: والتي تتمثل في تمرير تصويت لإنشاء كازينو في وسط ”مارينا“. وقد تأكد من عدم تركه أي شيء للصدفة، فقد قام بالفعل بتعيين الشخص الذي سيخلفه وهو ”لوكاس بارس“.إلا أن الأخير شخص مفعم بالطموح ولديه مصالح خفية مع قادة المدينة، سواء الأشخاص الذين يقطنون في الفيلات، أو في مدن الضواحي الشمالية، مما يعمل على عرقلة خطة العمدة. ويتصاعد التنافس على منصب العمدة فينتج عنه صراع على السلطة لا تقف أمامه أية محظورات. ولكن يبرز سؤال واحد فقط: إلى أين سينتهي بهم المطاف؟

المسلسل المكون من 8 حلقات من تأليف Dan Franck (أحد كتاب مسلسل Carlos) ومن اخراج مخرجين من أمثال Florent Emilio Siri وXavier Gens وCedric Anger ومن المترقب أن يتوفر في وقت مبكر من العام القادم 2016 بالطبع على Netflix.